أصدر الناشط الإجتماعي النصراوي شريف علي بيانًا على وسائل الإعلام انتقد فيه نهج الجبهة ورئيسها رامز جرايسي، وجاء في البيان:"ان جبهة الجنود تابعةً للحزب الاسرائيلي، تواصل دسّ سمومها بشكل يوميّ في عقول اهالي مدينة الناصرة، لتشوه صورتها قطريًا وعالميًا من اجل مكاسب انتخابية وسياسية ومصالح مادية من كنز البلدية، ذلك على مستوى القيادة والكوادر والنشطاء، نتيجة أزمتها وتخبطها وإفلاسها السياسي وهزيمتها النكراء، مدعيةً بلطجية الطرف الآخر وهذا نهجها وممارستها فمن اعتدى على سيادة المطران رياح ابو العسل هو البلطجي، ومن إعتدى عليّ شخصيًا وعلى نشطاء من ناصرتي وآخرين هو البلطجي، ومن هاجم رئيس صندوق وضربه ودفعه هو البلطجي، من شتم الفتيات وتعرض لهم هو البلطجي، ومن مسّ بقيادات شعبنا وشوه صورتهم وقذفهم وشهّر بهم وإدعى خيانتهم هو العربدي والبلطجي ومنتهج الزعرنة".

واضاف شريف علي في بيانه:"ان السيّد رامز جرايسي قال في خطاب الوداع يوم السبت في بيت الصداقة أمام حشد يقدر بما لا يزيد عن الـ 2000 شخص بعد ان دعت الجبهة كذبًا انهم عشرة آلاف، قال بكل وقاحة: كل البيوت بيوتنا وكل الحارات حاراتنا وكل العائلات عائلتنا، وانا ابن الحي الشرقي وحي الصفافرة وحي بئر الأمير و و و و، من قال لك ان بيوتنا قد تكون بيتك؟ ومن قال لك ان عائلاتنا قد تحتضنك وحاراتنا كذلك؟ انت لست منّا... ولن تكون... ثم كيف تكون ابن الحي الشرقي وحي الصفافرة وبير الامير وغيرهما...

متى دخلتهم آخر مرة؟؟".

وتابع:"انت يا جرايسي عار علينا، فأنت من طالبت بأصوات الجنود واعتذرت، عايرتنا بالرز واللبن واعتذرت، استهزأت بنا واعتذرت، ولكن... عذرك غير مقبول لأننا لا نقبل برئيس (مقضيها اعتذارات)!، فأنت تدعي الوطنية وانت الخائن ولستم من توزعون شهادات الوطنية والشرف، أنت من استقبلت الجزّار بيرس وحضنته وجلست تحت اقدامه، ومعك سقط اللون الأحمر الكالح، وسيختفي لأن جنودكم هم من قتلوا شهدائنا في اكتوبر الأسود ".

وتابع الناشط علي:"قلتم علي سلّام ليكودي.. فلماذا اضعتم البوصلة بتحالف الجبهة مع حزب الليكود بيتنا في بلدية حيفا؟؟... قلتم ان في قائمة ناصرتي مجند مسرح، فماذا عن (حنينكم) وهو ملازم اول في الجيش!، ومن اول حزب رفع الاعلام الاسرائيلية في مسيرة الأول من أيار؟، ومن استقبل جابسو وجلس بجانبه ورحب به في بلدية الناصرة؟.... عيب.... لغتنا العربية أم الأمثال قالت "شوف الخشبة اللي بعينك قبل ما تطلع ع القشة اللي بعين غيرك!!".

واضاف شريف علي في بيانه:"سقطتم وهزمتم عندما تعاليتم على ابناء شعبكم بدلًا من التعالي على السلطة، وتواصلون اصراركم اللعين على اهانة اكثر من 75% من سكان مدينة الناصرة الغالية التي اختارت التغيير، وقالوا لا للجبهة ولا لجرايسي".

وانهى علي بيانه:"في كلمة اخيرة اوججها لمرتزقاتكم الذين يحملون اقلامًا مسمومة ومعظمهم من خارج الناصرة... اغربوا عنّا... ولإعلامكم الأصفر المرتزق المنتفع.. خسئتم خسئتم، فالناصرة ستبقى شامخة بأهلها وناسها، ستبقى بعيدة عن هيمنتكم وتسلطكم، ناصرة جديدة لكل اهلها لأن النصراويين اختاروا رئيسهم وحسموا المعركة الانتخابية ولن تسعفكم محاولاتكم اليائسة، لأن حزبكم العريق الغريق قد انهار، وانهارت معه قيادته الفاشلة البائسة".

اشمخي يا هام أنَا للعُلا. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]