عممت قائمة "ناصرتي" بيانًا على وسائل الإعلام مساء اليوم أتهمت من خلاله الناطق بلسان البلدية السابق سهيل ذياب بعدم نزاهة اليد موضحة أنها ستتقدم ضده بشكوى.

وجاء في البيان:  لطالما تغنت جبهة الناصرة بنظافة يد ادارة بلدية الناصرة السابقة والرئيس المهزوم رامز جرايسي، وان نظافة يدهم هي رأسمالهم. نحن نعلم علم اليقين بان هذه الكلمات ما هي الا شعارات كاذبة وان ايديهم ملطخة وغير نقية في العديد من القضايا ، قضايا تحت الفحص ولجنة تحقيق في موضوع فضيحة بيج اقرتها الوزاره وقد بدأت عملها.

دليل ملموس ...

وأوضح البيان أن هنالك دليل ملموس على هذا الإتهام حيث قال:  وصلت لرئيس البلدية معلومة تشير الى تواجد مقاول يعمل في البلدية في بيت احد الموطنين يقوم بقص شجر، مما اثار الشكوك حول الموضوع، ليتضح أن المقاول كان يقص شجرتين في بيت احد الموطنين في حي كفار هحوريش.

وأكمل البيان: القص تم بأمر من سهيل دياب، مع انه لم يعد في موقع مسؤول في البلدية ولا غيره .المقاول كان ينوي تقديم حساب للبلدية مقابل عمله هذا، اي على حساب دافعي الضرائب من اهالي الناصرة.

وقال البيان: واضح ان المقاول خاف لوهلة واعتقد ان من الافضل له الاستجابه لطلب سهيل دياب خوفا من عودته للبلدية، وعندها من الممكن حرمانه من العمل مع البلدية. يوم الاحد القريب ستقدم شكوى الى الداخلية، من قبل البلدية وشكوى اخرى ضد سهيل دياب ستقدم للشرطة حول دوره.
كما وستقدم شكوى باسم ناصرتي عنوانها رشاوى انتخابيه ضد سهيل دياب وجبهته.

دياب لـ "بكرا": مجنون يحكي وعاقل يسمع

وفي حديثٍ مع سهيل دياب تعقيبا على البيان قال لموقع "بكرا": بيان "ناصرتي" تافه ورخيص. سلام يعرف أن هذا البيان جاء ليغطي على فضيحته السياسية وعضويته في الليكود والذي لم يقم حتى اليوم بتقديم اجابة عنها للناخب النصراوي. 

وقال دياب: هذا التلفيق المدروس وتوقيته الحالي يشير إلى عمق الأزمة التي يتواجد بها سلام، بعد أن ابتعد الكثيرون عنه، ولن ينفع هذا السقوط للدرك الأسفل لإنقاذ ماء وجهه.

وأضاف: الجميع يعرف أن من يقوم بتنفيذ أعمال في البلدية هم موظفو البلدية ومسؤوليها، ومن يقوم بالتوقيع على عمل هم المسؤولين في الصلاحية، بحسب الإدارة السليمة، إلا إذا تغيّر هذا النهج على زمن سلام.

وقال دياب لـ "بكرا": يقول المثل "مجنون يحكي وعاقل يسمع" وكل العقال يعرفون أن المقاول لا يستطيع أن يباشر بالعمل إلا إذا حصل على تعهد من طرف يستطيع دفع الفاتورة له، فكيف يفسرون ذلك ؟!

أنهى دياب قائلا: مواطنو الناصرة جديرون بالخدمة من بلديتهم، والحديث يجري على قص شجرة لمواطن توجه بطلب رسمي، وللجهات الرسمية، وعلى البلدية أن تقدم هذه الخدمات لكل الناس، مش لنا وناس وللحديث بقية.  

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]