بأجواء جميلة وفرحة غامرة،انطلقت فعاليات كرنفال التميز والإبداع،لتكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور خان يونس الابتدائية(د)، وذلك ظهر أمس الخميس الموافق: 6/3/2014م بساحة المدرسة.

رحب مدير المدرسة(أ.صلاح أبو رزق) بالحضور جميعا،وقدم التهاني والتبريكات للطلاب الأوائل وأولياء الأمور الذين سهروا وتعبوا مع أبنائهم،حتى وصلوا إلى هذه اللحظة من العز والفخار،والتكريم الجميل.
وخاطب(أ.أبو رزق)الحضور قائلا:

نقف اليوم بكل فخار واعتزاز لهؤلاء الفرسان،الذين هم آمالنا وطموحاتنا،تتحقق في طلابنا،نراها أمام أعيننا،فحق علينا أن نفرح ونفتخر ونسعد بهم جميعا.

كما عبر المدير(صلاح أبو رزق) عن الشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل : جميع أعضاء الهيئة التدريسية،والهيئة المشرفة ،وكذلك الأستاذ(عارف كولك)والأستاذ(رشاد الشاعر) والمعلمة(نجلاء أبو تيم).

وشكر مجلس الآباء بالمدرسة،والذي هو شعلة نشاط دائم ومميز برئاسة الأستاذ(فتحي أبو سعده)،والشكر موصول لجميع أولياء الأمور بالمدرسة للمساهمة في إنجاح الحفل،وتقديم الأفضل للطلاب.

تنوعت فقرات الحفل،فكانت كلمة مجلس الآباء،والتي ألقاها الأستاذ(محمد السالمي).

أما كلمة أوائل الطلبة فألقاها الطالب المتفوق(محمد أبو يوسف).

وقدم الطالب المتألق(وسيم أيمن عبد الهادي) أغاني جميلة ،أثارت إعجاب وحماسة الحضور.

وقدمت فرقة الكشافة بالمدرسة عروض جميلة،أما فرقة الدبكة الشعبية،فكان لها نصيب كبير من الإعجاب والتميز والتشجيع من الجميع
تم تقديم الدروع وشهادات التقدير لمدير المدرسة والهيئة التدريسية و مجلس الآباء، والمجلس الاستشاري لمحافظ محافظة خان يونس بوكالة الغوث(الدكتور(محمد العايدي) وهم: الأستاذ/جوهر السباخي والأستاذ/عطا أبو رزق والأستاذ/عمر الناقة.
وتم كذلك تكريم المهندسة(نعمة كساب)عميدة الأنشطة المجتمعية بخان يونس،في لفتة وفاء رائعة.

كما تم توزيع الهدايا والدروع وشهادات التفوق على أوائل الطلبة المحتفى بهم،وسط فرحة غامرة،وأجواء بهيجة من أولياء الأمور والمجتمع المحلي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]