بادرَ صاحب مطعم " دانتي" جورج شُقحة، برصد مدخوله يوم غدٍ الأحد (9.3) لدعم تكاليف عملية الطفل محمد مصطفى من الناصرة، الذي يُعاني من سرطان الدم، وهو بحاجة ماسة لإجراء عملية في ألمانيا، التي تُقدر تكاليفها نحو (350) ألف شيكل.

وكان شُقحة، قد توجه لمؤسسة مريم لمكافحة السرطان، من أجل المُشاركة بحملة التبرع للطفل، وقد رحبتْ الأخيرة بالفكرة المُبتكرة.

وصرّح شُقحة في حديثه لبُـكرا، أن الدافع الأول للمُبادرة هو الدافع الإنساني، الذي يفرض علينا التجند من أجل إنقاذ حياة محمد، ومنحه الحياة، ونوه بالإشارة أنه بدلاً من يتم تحديد مبالغ التبرعات بمبالغ نقدية متواضعة القيمة، ( بين 50-100)، من الممكن أن نجذب المتبرعين من خلال زيارة المطعم المتواجد في ساحة العين بالناصرة " ساحة الروم"، وتذهب قيمة الوجبة المطلوبة لدعم عملية محمد.

وسيرصد مدخول وجبات الزبائن يوم غدٍ الأحد لدعم الفتى محمد مصطفى وإنقاذ حياته، وتوفير المبلغ المرجو لإجراء العملية، وذلك ابتداءً من الساعة 18:00 وحتى منتصف الليل، وكل من يرغب بالمشاركة بهذه الحملة، يمكنه الحجز والاستفسار على الرقم: 0777871556.

 

دعمك لمحمد يمنحه الحياة.. وينقذه

إنّ دعم الفتى محمد مصطفى يعتمد على أبناء شعبنا المعطاء والذي عودنا دائمًا أن يكون السباق في تقديم العون والدعم، خاصةً أنّ مجتمعنا قادر ومتمكن ولديه الكثير من القدرة على العطاء والتفاني من أجل الخير.

وهذا هو الأمل الوحيد لإنقاذ حياة محمد ولتمكينه من السفر إلى ألمانيا وإجراء العلاج علينا أن نساعد العائلة في تجنيد مبلغ 350،000 شيكل.

للتبرع: مؤسسة مريم لمكافحة السرطان، بنك ديسكونت، فرع 093، الناصرة، حساب رقم 42815.

للدعم والاستفسار 5926922233- 073742941.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]