تجرى الشرطة تحقيقات واسعة بملف قضية موضوعها الابتزاز تحت التهديد من قبل 3 مشتبهين من سكان عرابة في العشرينات والثلاثينات من اعمارهم.

هذا وتنسب الشرطة للثلاثة شبهات بث الرعب والخوف قرب اصحاب محال تجارية في قرى مختلفة بالشمال وابتزازهم وعلى ما يبدو بمبالغ مالية ضخمة وصلت لعشرات الاف الشواقل.

هذا ويستشف من ماده التحقيقات ان الثلاثة استلموا شيكات مصرفية بدون رصيد او لم يتم اعتمادها وتعذر صرفها وبالتالي قاموا بابتزاز اصحاب الدين المادي وحتى انهم قاموا بعدد من الوقائع باقتحام محل الضحية سعيا وراء الضغط عليه لإعاده الدين، وبحالات اخرى قاموا بالتهديد بالحاق الاذى بصاحب المحل فيما اذا لم يتوصلوا اليه مع حرق المحال الموجوده في المبنى هناك.

الكشف عن القضية

هذا ومع الكشف عن التحقيقات ،تم نهار يوم 27.02 الماضي اعتقال المشتبهين مع التنويه الى انه ,صحيح حتى هذه المرحلة ، تراكمت هنالك حوالي 10 افادات لضحايا الذين تم التحقيق معهم حول القضية.

تمديد اعتقال المشبوهين اليوم

والى كل ذلك من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم الاحد احالة المشتبهين الى محكمة الصلح في الناصرة لتمديد اعتقالهم للمره الاخرى على التوالي وبحيث تنسب لهم شبهات :الابتزاز تحت التهديد ، الحاق اضرار بالممتلكات عمدا ، التآمر لتنفيذ جريمة ، اقتحام محال تجارية مع سرقة وغيرها من البنود، بحسب ما افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]