إحتضنت صالة العرض للفنون ام الفحم ظهيرة يوم السبت الموافق 8.3.2014 العشرات من المواهب الشابة التي عملت على صقلها وتطويرها على مدار السنوات الأخيرة تحت إشراف وإرشاد كل من الفنان فؤاد اغبارية والفنان طلال راشد محاجنة
وكذلك مواهب نسائية مثمتلة بمدرسة خديجة بنت خويلد تحت إرشاد وإشراف الفنانه إلهام وجيه طميش والمربية يسر يونس ومسؤولية وتشجيع المربي محمد أنيس محاميد, مدير المدرسة.

تولى عرافة الأحتفال الفنان سعيد ابو شقرة حيث أثنى على الفنانين المشاركين وأهاليهم وقد خص بالذكر الفنان المرحوم فوزي شيخ صالح, الذي توافته المنية قبل عدة أشهر وكان فناناً بارعاً حيت قال:

" الأخ الفنان المرحوم فوزي شيخ صالح, كان صديق طفولتي وكان من الطلاب الموهوبين في الرسم والنحث وهذه الموهبة الرائعة, تورثها عن والده المرحوم محمد الشيخ صالح لأولاده, لكن وللأسف الشديد فأن الظروف الأقتصادية الصعبة جداً حالت دون تطوير الموهبة فأنخرط في حياة العمل وأقام بيتاً وهو لا يزال في سن الثامنة عشرة. هذه الظروف حالت دون تطوير موهبيته والأنخراط في عالم الفن. لو أعطيت لهذا الفنان المرحوم الفرصه لأصبح من أهم الفنانين التشكيليين في البلاد".

هذا وقد تم في هذا الحفل تكريم السيد سعيد ابو شقرة من مدرسة خديجة بين خويلد على حسن عطاء صالة العرض للفنانين المحليين وبالأخص المحموعة النسائيه من مدرسة بنت خويلد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]