أدلت عضو الكنيست حنين زعبي ظهر اليوم بصوتها في الانتخابات الرئاسية لمدينة الناصرة وذلك في مدرسة إبن خلدون الاعدادية بالمدينة وسط مرافقة عدد من أعضاء التجمع الوطني الديقمراطي.

وقد شددت حنين زعبي على أهمية التغيير، أي التصويت لعلي سلام وقالت : نحن اليوم بمحطة مهمة، هي ليست مجرد انتخابات، بل هي مرحلة نقل الناصرة من سلطة حكمت لسنوات عديدة دون أن تلفت للناس، سلطة متكبرة ومتعالية وقد آمن الناس بقدرتهم على التغيير، فالشارع النصراوي يعي من سنوات عديدة أنه بحاجة للتغيير ولكنه الآن يعي أنه يقدر على التغيير، ويستطيع ممارسة إرادته هنا، فهذه المدينة عاشت سنوات من تزوير الإرادة والآن لا تزوير للإرادة.

الانسان بالمركز

وتابعت : نحن نناضل بنفس مشروع وطني ونضع الإنسان بالمركز، الناصرة تحتاج لسلطة غير فاسدة، سلطة تحقق إرادة ومطالب الناس، سلطة ليست فئوية ولا مستبدة، تضع أفقا لتطوير البلد، فمقارنة بالقرى العربية نحن متخلفين كثيرا، بالاستثمار في الطالب العربي وبكافة الأمور، نعرف أن التمييز العنصري من قبل الدولة هو الأساس ولكن نريد سلطة غير فاسدة، من اليوم سيبدأ تاريخ آخر في مدينة الناصرة.

الناصرة ستنهي 40 سنة من استبداد الجبهة

وقالت حنين زعبي انها لا تتحدث بالأرقام، أي لا تتوقع كم ستكون نسبة فوز مرشح على الآخر ولكنها تعرف نبض الشارع ومتأكدة أن الناصرة ستنهي 40 سنة من استبداد الجبهة و 20 سنة من سلطة رامز جرايسي الفاسدة، فرامز خلال الـ 20 عام ابتعد عن نبض الشارع.

وحول ترشيح المرأة مستقبلا قالت حنين زعبي أنها ترشحت وبدأت الفكرة ومستقبلا حتما ستكون هنالك نساء مرشحات للرئاسة، وحول سؤال إذا كانت ستترشح هي، قالت : ربما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]