يهتم بنك مركنتيل في الاستمرار بتعزيز وتوثيق علاقته المباشرة مع المجتمع العربي، كما يحرص على ان يكون له حضور بارز وتواجد ملحوظ في شتّى الفعّاليات والنشاطات التي تقام في البلدات العربية في البلاد.

يولي بنك مركنتيل أهميّة واهتماماً كبيرين بكافة شرائح المجتمع، بمن فيهم النّساء والأمهات، اللواتي يشكّلن نصف المجتمع. وكجزء من ذلك، وجرياً على عادته في سنوات سابقة، قام بنك مركنتيل برعاية الحفل الخاص الذي أقامته جمعيّة "نسيج" في قرية بيت جن بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم، وذلك يوم الجمعة الماضي في قاعة الأفراح بالقرية، التي غصّت بالمئات من الفتيات والنّساء من بيت جن والقرى المجاورة.

وفي بداية الاحتفال تمّ تقديم وردة وبطاقة تهنئة من مركنتيل لكل المشاركات.

وقد مثّل إدارة بنك مركنتيل في الحفل السيّد ماجد قراقرة، مسؤول عن التسويق والمبيعات وتطوير المصالح في مركنتيل ، والسيد جورج جبران، مدير فرع مركنتيل - حرفيش وغيرهما من عاملي فروع مركنتيل في المنطقة.

وخلال الحفل ألقى السيّد ماجد قراقرة ، مسؤول التسويق والمبيعات وتطوير المصالح في بنك مركنتيل كلمة استهلّها بتقديم تهانيه الحارة لكل النساء والأمهات بمناسبة يوم المرأة وعيد الأمّ، متمنّياً لهنّ الصّحة والعافية وتحقيق آمالهن وأحلامهن.

وقال السيّد ماجد قراقرة: "لقد عوّدكم بنك مركنتيل أن يكون السّبّاق دوماً لدعم مختلف المشاريع, وخاصة تلك الهادفة لرفع مكانة المرأة في المجتمع العربي، وذلك إيماناً بقدرات المرأة العربية وبدورها الفاعل في رقيّ وتقدّم المجتمع".

وأضاف: "في السنوات العشر الأخيرة خصّصنا الكثير من البرامج الهادفة إلى دعم وتطوير المجتمع العربي ومنها على سبيل المثال لا الحصر: برنامج "إنطلق مع مركنتيل" لدعم الطالبات والطلاب الجامعيين، حيث قمنا على مدار 6 سنوات بتوزيع أكثر من 400 منحة دراسية بقيمة 5000 شاقل لكل منحة، وبالمقابل قام الطلاب الحاصلون على المنح بالتبرّع بأكثر من 35 ألف ساعة تعليمية لطلاب ثانويين لتحسين تحصيلهم في البـﭽروت .

برنامج حاسوب لكل ولد , وفي إطاره وزّعنا آلاف الحواسيب على أولاد من عائلات مستورة، والعديد من الفعاليات التي ساهمنا بها، مثل برنامج تثقيفي في مجال تدبير الميزانية في العائلة".

وشدّد السيّد قراقرة على أهمية برنامج "ثورة مركنتيل" لدعم الطلاب الأكاديميين حيث يعرض البنك قرضًا بقيمة القسط التعليمي لمدة أربع سنوات، والترجيع بعد سنة من الحصول على اللّقب وبدء العمل .

ودعا المعنيين القدوم إلى فروع بنك مركنتيل للحصول على القرض. وهذا وقد تمّ تقديم درع تكريمية لبنك مركنتيل على رعايته للحفل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]