علم موقع "بكرا" بعد حديث مع السيد مصطفى مصطفى، من عرب العرامشة، على أن نجله محمد سيغادر فجر الخميس إلى المانيا لإجراء عملية جراحية خطرة، حيث من المقرر أن تغادر طائرته الساعة الثانية فجرًا. 

ويعاني محمد من سرطان الدم وهو بحاجة إلى علاج خاص في مستشفى الماني، علاج مكلف بطبيعة الحال. 

وكانت العائلة قد ناشدت المجتمع العربي لمساعدتها بتجنيد المصاريف للعلاج، حيث تجند الآلاف ولبوا النداء متبرعين لإنقاذ محمد. 

وشكر الوالد عبر موقع "بكرا" كل من ساهم وساعد محمد متمنيًا لهم الصحة الجيدة، مضيفًا على أن محمد لا زال يرقد في مسشتفى رمبام وسيغادر فجرًا إلى المطار ومن ثم إلى المانيا. 

350000 الف شيكل 

وكان قد جاء في نداء العائلة الذي عمم على وسائل الإعلام: نتوجه إلى جميع أبناء المجتمع العربي من كافة بقاعه، إذ نهيب بهم بالمشاركة في إنقاذ حياة الفتى محمد مصطفى، والذي يحتاج إلى حملة تبرعات مادية كي يخرج من المرض، معافى ويعود إلى أحضان مجتمعه وعائلته ويُساهم معنا في تطور هذا المجتمع ورقيه.

يُشار أنّ الفتى محمد مصطفى، متميّزًا في محيطه وبين أفراد أسرته، وهو بأمس الحاجة لدعمكم ورعايتكم، والمساهمة المادية كي يتم أنقاذه من سرطان الدم الذي عاوده بشراسة، ولم يتبقَ أمام الفتى محمد مصطفى إلا إجراء علاج خاص في ألمانيا، وهو علاج مكلف، لكنه كفيل بإذن الله أن يُنقذ حياته، وتعود إليه ابتسامته ويعود إلى حضن والديه وعائلته سليمًا معافى.

إنّ دعم الفتى محمد مصطفى يعتمد على أبناء شعبنا المعطاء والذي عودنا دائمًا أن يكون السباق في تقديم العون والدعم، خاصةً أنّ مجتمعنا قادر ومتمكن ولديه الكثير من القدرة على العطاء والتفاني من أجل الخير.

وهذا هو الأمل الوحيد لإنقاذ حياة محمد ولتمكينه من السفر إلى ألمانيا وإجراء العلاج علينا أن نساعد العائلة في تجنيد مبلغ 350،000 شيكل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]