لقد اخترنا لنفسنا تحدي جديد وسط الصعوبات التي تواجهنا على صعيد الخلفية الاجتماعية والنفسية التي يأتي منها طلابنا, وهو بناء معسكر تدريبي خاص لنوعيه طلابنا في معهد فينجيت لمده يومين.

تم تخطيط برنامج المعسكر على أيدي الأستاذ المتمهن والمركز التربية الاجتماعية الأستاذ ميشيل يعقوب, وبدعم مديره المدرسة المربية أميمه قدور.

بعد موافقه جميع الاطراف المختصة من وزاره المعارف, الممثلة بمفتشتها المربية سينا زحالقه والمسؤولين في الامن الداخلي وبلديه حيفا, خرج معلمين وطلاب مدرسه المسار جميعا لرحلة تعليمية – سلوكية – ترفيهية لمعهد فينجيت لمدة يومين كاملين.

تم تخطيط لهذه الرحلة ضمن البرنامج السلوكي لمدرسة المسار وقد كانت الرحلة جزء تعزيزي مهم ضمن هذا البرنامج الذي يحوي تعزيزات وجوائز واندماج في الحياه الاجتماعية خارج المدرسة.

أعدت الرحلة على أيدي أعضاء الهيئة التدريسية وقد ضمت برامج تعليميه وترفيهيه منها سباحه في بركة قينجيت, كرة قدم, كرة طائره, ألعاب اجتماعيه, موسيقية, نشاطات رياضيه للتنقل الليلي, وجبات فطور, غذاء وعشاء.

تمت الرحلة حسب البرنامج المخطط وبنجاح كبير وقد عبر الطلاب والاهالي عن فرحتهم وسعادتهم ضمن الصور والكلمات والشكر الكبير لأداره المدرسة وللقائمين على هذه الرحلة.

شكر خاص لجمعية التطوير لدعمها بنجاح هذه الرحلة وشكر مميز لكل من ساهم ودعم هذه الرحلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]