بادرت المدرسة الثانوية التكنولوجية أورط الكرمل في حيفا بتنظيم اسبوع الاعمال الخيرية وذلك للسنة الثالثة على التوالي، بهدف غرس روح المبادرة وقيم التطوع والعطاء في نفوس الطلاب من اجل بناء مجتمع افضل.

شاركت خلال هذا الاسبوع مجموعات من الطلاب حيث قامت بعضها في حملات تنظيف داخل المدرسة وخارجها، وفي غرس الاشتال والورود ، وقامت مجموعات اخرى في طلاء وتحسين البيئة المحيطة للمدرسة بمرافقة الفنان وليد قشاش شملت ترميم جدران الحي وتزيينها بالرسومات.

ضمن برنامج "الترشيد في مشروع حفظ الطاقة" وقامت مجموعة من طلاب الصف التاسع بقيادة المشروع والذي يهدف لإحداث تغيير في عادات استهلاك الكهرباء وصرف الطاقة لدى سائر طلاب المدرسة ومعلميها والاهالي في الاحياء القريبة من المدرسة.

الخطة شملت برنامج توعية وارشاد بالإضافة الى توزيع المناشير الهادفة واللاصقات التي تـُعنى بالاستهلاك البيتي الامثل للكهرباء تكلل هذا الاسبوع بالنجاح بفضل جهود مركز التربية الاجتماعية الاستاذ معين زيدان الذي اشرف على هذه الفعاليات وبفضل مجهود الادارة الحكيمة والمعلمين والمعلمات وعطائهم الدائم والداعم لإنجاح البرنامج وبفضل المشاركة الفعلية والفعالة للطلاب.

أسرة أورط الكرمل تعتز بطلابها الذين شاركوا في اسبوع الاعمال الطيّبة تقدّر عملهم وتشكرهم على التفاني والعطاء الذي نبع منهم دلالة على إنتمائهم التام لمدرستهم وبذلهم كل ما في وسعهم في سبيل خدمة مجتمعهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]