لاكتيوم® من بيت سوﭘـهيرب
للتقليل من حالات الضغط والتوتر النفسي وتسهيل النوم في الليل

يتفّق الجميع مع الحقيقة القائلة بأن الحياة تكون أكثر متعة وهناءً إذا كانت تخلو من الضغط والخوف والاضطرابات وقلّة النوم.إن واقع حياتنا معقّد ومركّب ومليء بالهموم والمسؤوليات، ولذلك يُعاني الكثيرون من مضاعفات وأعراض الضغط المزمن والمتزايد الذي يُلحق الضرر بالصحة الجسدية والنفسية ويؤدي إلى نشوء أمراض أخرى.
لاكتيوم® من بيت سوﭘـهيرب هو منتج طبيعي وذو مركّب مبتكر يقدّم حلاً سهلاً، مُتاحًا ومضمونًا لمواجهة التوتر والضغط النفسي بدون حاجة إلى تناول أدوية ملزمة بوصفة طبية.
ويتبيّن من دراسات وأبحاث حول الـ «لاكتيوم» لدى الأشخاص الذين يُعانون من توتر وضغط يومي وإرهاق نفسي وأعراض خوف وصعوبات في النوم، أن الـ «لاكتيوم» له تأثير مُهدّئ على الجهاز العصبي ما يؤدي إلى التخفيف من الضغط والتوتر النفسي والتسهيل على عملية النوم في الليل، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يواجهون صعوبات في النوم، لا سيما قبل أحداث مهمة، مثل امتحان والسفر بالطائرة وغير ذلك.
في السنوات العشر الأخيرة طرأ إرتفاع ملحوظ على استعمال الأدوية المهدّئة والأدوية المضادة للإكتئاب. وبالرغم من أنه لا جدال حول نجاعة وفاعلية هذه الأدوية إلا أن المشكلة الرئيسية هنا هي الإدمان، الذي قد يترتب على إستعمال هذه الأدوية مع مرور الوقت.
نظام عمل الـ «لاكتيوم» مشابه لنظام عمل الأدوية المهدّئة، ولكن خلافًا لها فأنه لا يؤدي إلى الإدمان ولذلك فهو مناسب للاستعمال لفترات طويلة.
يتبين من بحث أجري على شرائح مجتمعية أن 82% من المشاركين في البحث شعروا بعد تناول الـ «لاكتيوم» انه ساهم في إنخفاض الضغط والهدوء والقدرة على النوم بسهولة.



تعليمات الاستعمال: 2-1 كـپسولة في اليوم مع الوجبات
* مناسب للجميع * للأولاد من عمر 7 سنوات
لا يُنصح به للنساء الحوامل، يحتوي على حليب.
متوفر في شبكات الفارم وبيوت الطبيعة المختارة
هذه المعلومات ليست طبية ولا تشكّل تعليمات للإستعمال الطبي. في حالة وجود أية مشكلة يجب التوجّه إلى الطبيب المعالِج.
للحصول على مزيد من المعلومات يُمكن التوجـــــه
قسم الاستشارة: 1-800-350-333

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]