علم موقع "بكرا" على أن سيدة عربية في الثلاثينات من عمرها لقيت مصرعها بعد منتصف ليل السبت رميًا بالرصاص. 

وأكد شاهدوا عيان على أن مجهولي الهوية قاموا بإطلاق عدة رصاصات على السيدة، بما فيها رصاصة في الرأس، مما أدى إلى اصابتها بصورة حرجة جدًا. 

ووصل طاقم الإسعاف إلى مكان الحادث وحاول تقديم المساعدة للمُصابة إلا أن المحاولات باءت بالفشل وأضطر الطاقم الطبي إلى إعلان الوفاة. 

القتيلة، قتل زوجها قبل 5 أشهر، وهي بحماية الشرطة ..!

ومن المعلومات المتوفرة حتى الآن يستدل على أن السيدة معروفة للشرطة حيث تلقت في الآونة الأخيرة عدة تهديدات على حياتها مما أدى إلى تغيير مكان سكنها، كما وأن زوجها قتل قبل 5 أشهر على خلفية ما يسمى بشرف العائلة- وفق ما ذكرت مصادر عبرية. 

وفي تعقيبٍ لها قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه بحوالي الساعة الاخيرة من قبل منتصف الليلة الماضية، في مدينة اللد، من شارع "ديرخ لود هيروكا"، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم استلام بلاغ في شرطة" المركز - منطقة هشفيلا" حول اطلاق عيارات نارية ومقتل مواطنة عربية في حوالي سنوات الثلاثينات الاولى من عمرها من سكان المكان هناك .هذا وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذه الجريمة بما فيها الخلفية التي لم تتضح كامل معالمها بعد .

مصرع عزيزة الطوري رميًا بالرصاص 

يُشار إلى أن هذه الحادثة تأت بعد شهر واحد فقط من مصرع عزيزة الطوري، 54 عاما، من اللد، رميًا بالرصاص، حيث أعتقل مشتبهًا ولا زال التحقيق معه جاريًا. 

كما ويُشار على أنها تأتي بعد أقل من 24 ساعة على طعن سيدة وابنتها من طمرة واصابتهما بصورة خطرة ومتوسطة واعتقال ابن السيدة على ذمة التحقيق. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]