إختتمت مدرسة الجليل الثانوية فعاليات أسبوع الصحة الذي أقامته هذا العام من تاريخ 3/3/2014 حتى تاريخ 7/3/2014 بنجاح مطلق.

وتميز أسبوع الصحة بتنوع ملحوظ بالمحاضرات القيّمة والمعلومات الطبية التي قدمها نخبة من الأطباء والأخصائيين للطلاب، والتي قدمت لهم معلومات غنية تفيدهم بحياتهم الصحية .

وقدم الدكتور عزمي حكيم أخصائي الفم والأسنان محاضرة شاملة توضح كيفية العناية بصحة الفم وأهميتها.

كما شارك فاتن غطاس بمحاضرة توعويّة عن مرض السرطان وأسبابه. كذلك فقد كان لأخصائية التغذية رنين شدافنة حضورا بمحاضرة مفيدة عن أهمية وجبة الإفطار وأسلوب التغذية السليم. وشاركت الممرضة ايمان بشارات بموضوع غاية بالأهمية عن حقوق المريض والقوانين التي تحميه. كذلك فقد قدمت مستشارة المدرسة رائدة حسن محاضرة حول مفهوم الصحة كنهج وأسلوب. ومحاضرة للسيد سامر كنانة حوق تأثير المشروبات الروحية المضرة والمسيئة للصحة.

ولاقت المحاضرات قبول الطلاب وإصغائهم وتفاعلهم التام نظرا لأهميتها وقيمتها.

يشار إلى أنه للمدرسة بكافة طاقمها وكل المعلمين والمعلمات ومجلس الطلاب والطلاب بإدارة السيد فيصل طه، وعلى وجه الخصوص صف المعلمة حنان قاسم (12 ج)، كان جهودًا ملحوظة تُشكر في جمع التبرعات التي يعود ريعها لأحدى المؤسسات الصحية. إذ قاموا بإعداد وتحضير وجبات إفطار صحية وكشك خاص جمعوا من خلاله تلك التبرعات.

وتقدمت طبيبة المدرسة الدكتورة محسنة قضماني بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع وإعداده، وساندهم في إقامة فعالياته من محاضرات وفعاليات لا منهجية ووجبة إفطار جماعية وكافة المهام بمختلف تقسيماتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]