يستمر اللاعب النصراوي احمد عابد لاعب فريق كريات شمونة بتألقه في دوري الدرجة العليا ،يصول ويجول على ارض الملعب، يتمتع بسرعة فائقة ودعوته للمنتخب الاسرائيلي لم تكن وليدة الصدفة .

انجازات.. بطولة الدوري، فوز بكأس التوتو والوصول الى نهائي كاس الدولة

مكاتب موقع بكرا استضافت النجم النصراوي المتالق في مقابلة خاصة تحدث من خلالها عن انتقاله من فريق مكابي اخاء الناصرة الى فريق عيروني كريات شمونة بعد ان أُعجب بقدراته الكروية المدرب شمعون هداري ، حقق لقب الفوز بكأس التوتو، بطولة الدوري مع فريقه كريات شمونة وكان قريبا من تحقيق لقب الفوز بكأس الدولة حين خسر في نهائي الكاس امام فريق هبوعيل رمات غان .

تسجيل الاهداف

" يجب ان لا نستهين بفريق كريات شمونة ، الذي يُعد من الفرق الكبيرة في البلاد ، اشارك في جميع المباريات، احضر الاهداف لزملائي في الفريق ، اتمتع بالسرعة الفائقة والتي هي ما تميز اللاعب احمد عابد .اعمل على تطوير عملية تسجيل الاهداف والتي هي الحلقة الاضعف لاحمد عابد ، اعمل على تحسين ذلك بواسطة العمل الشاق مع مدربين خصوصيين .

عرض من فريق تايلندي

احلم للعب في الملاعب الاوربية، بالنسبة للعرض الذي تقدم به فريق تايلندي ،جاء بعد ان قام احد مكتشفي المواهب بمراقبتي في احدى المباريات ، ولكن حتى الان لم يكن الامر جدي في حالة توجه هذا الفريق بشكل جدي فسوف يكون لكل حادث حديث .

تعاون مشترك مع مؤنس دبور

لعبت مع مؤنس دبور في فريق شبيبة مكابي اخاء الناصرة ، ومن وقتها كنت انا اقوم بتحضير الاهداف ومؤنس دبور هو الذي كان يسجل، تربطني بمؤنس دبور علاقة جيدة، دائما نحن باتصال هاتفي ، يحلم مؤنس باللعب في فريق ارسنال الانجليزي امل ان ينجح بالوصول الى هناك .
واختتم احمد حديثه لموقع بكرا بتنمياته لفريق مكابي اخاء الناصرة بالارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]