تلقى كل من مدير مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال الاستاذ فهمي دراوشة ومدير قسم المعارف الاستاذ احمد يحيى ورئيس لجنة الاباء السيد عبدالله مناصرة برقية من مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د. اورنا سمحون ونائبتها السيدة ياعيل شتاينبرغ . تضمنت البرقية موافقة رسمية من الوزارة على تغيير ايام العمل في المدرسة الى خمسة ايام متتالية ابتداء من الاحد الى الخميس وهكذا تتعطل الدراسة يومي الجمعة والسبت وسيتم العمل بهذا النظام الجديد ابتداء من السنة الدراسية القادمة 2015- 2014 .

جاءت هذه الموافقة بعد سلسلة من الخطوات القانونية التي قام بها مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة بدعم وتأييد قسم المعارف في المجلس المحلي ولجنة اولياء امور طلاب المدرسة وبعد جهود حثيثة في عرض الطلب وتبرير دوافعه بشكل مقنع امام مديرة لواء الشمال.

تعتبر هذه الموافقة انجازا مهما لادارة المدرسة, قسم المعارف في القرية وللجنة اولياء الامور حيث ان هذا الموضوع عرض على طاولة البحث طيلة سنوات عديدة وتم بحثه اكثر من مرة لكن رد الوزارة في كل المرات كان سلبيا لعدم توفر كافة الشروط والمبررات.

لاقت هذه الموافقة استحسانا كبيرا بين اوساط المعلمين, الطلاب والاهالي حيث عبر رئيس لجنة الاباء السيد عبدالله مناصرة عن سرورهم وفخرهم بهذا الانجاز الذي جاء حصيلة جهود جبارة من ادارة المدرسة , لجنة اولياء الامور وقسم المعارف وان دل هذا على شيء فانما يدل على ان مصلحة الطلاب هي الاهم وهي الكفيلة دائما بتوحيد جميع القوى للعمل بنفس الاتجاه من اجل تحقيق هذه المصلحة واضاف : اننا كأولياء امور على استعداد تام لدعم ادارة المدرسة في مساعيها الحميدة من اجل النهوض بمستوى المدرسة على كافة الاصعدة فأبناؤنا يستحقون الافضل واتمنى ان يعود هذا التغيير بالفائدة على الجميع والله ولي التوفيق .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]