ضمن مشاركة فعالة وتجاوب كبير من اهالي الطلاب، نظمت مدرسة "القسطل" الابتدائية في الناصرة يوماً مميزاً قام الآباء والأمهات من خلاله بتعليم الطلاب داخل الصفوف.

وقد مارس عشرات الاهالي الأفاضل تجربة التعليم في هذا اليوم وشعروا بالجوانب العديدة لهذه المهنة العظيمة ولمسوا عن قرب ما يعنيه عمل المعلمات والمعلمين الذين يؤدون يومياً رسالة سامية وهامة مليئة بالجهود الكبيرة، بالعطاء والتحديات .

كما ساهمت هذه التجربة بتأكيد مسيرة التواصل بين الاهالي والمدرسة بهيئتها التدريسية وإدارتها وطلابها. حيث تم تنسيق فعاليات هذا اليوم من قبل المربيات والمربين بالتعاون مع لجنة اولياء امور الطلاب وأعضاء اللجان ألصفية بإشراف مركزة التربية الاجتماعية سوسن عمري-كنانة. أما الفقرات التي مررها الاهالي فقد شملت شرحأ نظرياً وعملياً وتطبيقياً عن المهن المختلفة كصنع المجوهرات وادوات الزينة، ثقافة وتوصيات دينية، صنع الحلويات، فنون وابداعات بالخرز والمعجونة والقماش، علم الطيور، سرد القصص، إكساب معلومات حول حقائق علمية، صنع المأكولات المختلفة، فعالية حركة، رسم وغيرها من الفعاليات الغنية والمفيدة والشيقة.

وقد عبرت مديرة المدرسة عن مدى اعتزازها بالعمل المشترك للأهالي والمعلمين والعاملين والطلاب الذي يجعل من كل عمل بصمة جديدة في مسيرة "القسطل"، وشكرت كل من ساهم في انجاح هذا العمل المميز. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]