في حدث يعتبر الاول من نوعه في فلسطين... بدأت تجارب الاداء لبرنامج المواهب Arab Idol صباح اليوم الاثنين.

وقال السيد نضال حسن مدير مكتب MBC في فلسطين، " ان عمليات التنظيم والترتيبات وكل ما يتعلق بهذا الحدث الذي يقام في "فندق الجراند بارك برام الله اليوم الاثنين" .. هو من اختصاص مكتب mbc في فلسطين فقط .

واشار الى ان طاقما فنيا من برنامج Arab Idol وصل الى رام الله يشارك في العمل طاقم من مكتب mbc في فلسطين، ويحضر تجارب الاداء محبوب العرب محمد عساف نجم برنامج Arab Idol في موسمه الثاني .

وكان بيان لمكتب قناة MBC شدد على حضور جميع الراغبين في المشاركة يوم 17 الجاري من الساعة السابعة صباحا مع الاخذ بعين الاعتبار انه سيتطلب من المتقدم الانتظار لساعات طويلة، حتى يتسنى للطواقم الفنية من ترتيب الحدث حسب الاصول المعمول بها والتي تم التسجيل على اساسها للبرنامج من الدول العربية او الاجنبية ممن يتواجد بها المواطنون العرب حيث سيقدم كل مشترك اغنيتين خلال دقيقة امام كاميرا البرنامج، وسيتم مشاهدة كافة التسجيلات من خلال لجنة متخصصة، وسيتم الاتصال مع المتاهيلن والمتأهلات للمرحلة التالية حتى موعد اقصاه يوم 25 من الشهر الجاري.

واوضح البيان "انه من ضمن الشروط المشاركة في البرنامج الحضور الى مكان التسجيل الساعة السابعة صباحا الى فندق الجراند بارك في رام الله، على أن يــُحضر كل من تقل اعمارهم عن 18 عاما ولي أمر واحد معهم.

واكد البيان "على ضرورة احضار صورة ملونة عن جواز السفر الفلسطيني ساري المفعول، واحضار صورة شخصية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]