عامر صالح: أناشد جميع رجال الاعمال الفلسطينيين من المهجر الاستثمار في مجتمعنا الفلسطيني في الداخل ونحن عنوانكم

سفير فلسطين في انقرا نبيل المعروف: نثمن عاليا مشاركة إخوتنا من الداخل فأنتم الصامدون على ارض الوطن وحافظتم على القضية


انتهت يوم أمس الاحد في إسطنبول اعمال المؤتمر الاقتصادي الدولي الذي نظمه اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي في تركيا بمشاركة عشرات الوقود من العالم العربي والأجنبي ومشاركة واسعة للأطر التركية من إسطنبول وانقرا حيث تكللت نشاطاته بالنجاح الكامل والتشبيك بين عشرات الشركات والصفقات التجارية والتي تبرم لأول مرة بين رجال اعمال من الداخل وتركيا ودبي والأردن وفلسطين ورجال اعمال من ألمانيا وفرنسا.

وشاركت الغرفة التجارية والصناعية بوفد من سيدات ورجال اعمال برئاسة عامر صالح رئيس الغرفة التجارية , من الناصرة وسخنين والمشهد وعيلبون وعسفيا ويركا وألبعنة والطيرة وأم الفحم وحيفا والناعورة وكفرقاسم وجلجولية.

وضمن الكلمات الافتتاحية ناشد عامر صالح المشركين بالاستثمار في الناصرة مدينة البشارة والبلدات العربية في الداخل وأكد على ان الغرفة التجارية ستتعهد بالقيام بكافة الترتيبات والتنسيق من اجل تسهيل تنفيذ المبادرات والمشاريع الاقتصادية لما هو مصلحة الجماهير العربية والمستثمرين من الفلسطينيين في المهجر.

كما وتحدث في المؤتمر رئيس اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي جمال مصطفى الذي أكد على دور الاتحاد ومساهمته في بناء شبكة فاعلة للمساهمة في عملية بناء وتعزيز الاقتصاد الفلسطيني ورحب بشكل خلص بوفد الغرفة التجارية والصناعة معتبراً المشاركة تحول بناء لتقوية العلاقات مع الداخل الفلسطيني.
كما وشارك في اعمال المؤتمر وزير الاقتصاد الفلسطيني جواد الناجي مؤكداً على تطلع الفلسطينيين أينما كانوا للتقدم والنمو اقتصاديا محلياً وعالميا.

هذا وكان للمشاركين من الداخل دور فعال في عملية اللقاءات الثنائية الهامة والتي تمخضت عنها العديد من الصفقات التجارية المتبادلة وخاصة مع رجال الاعمال الفلسطينيين المقيمين في تركيا ومع عدد من الشركات في دول الخليج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]