حل اليوم الاثنين عضو الكنيست عن ميرتس عيساوي فريج ووفد مرافق ضيفاً على بلدية الناصرة وقدم التهاني للرئيس علي سلام على اعادة انتخابه لرئاسة البلدية.

فريج لسلام: اعطونا المشاريع ونحن سننفذ!

وقال فريج:" : "باسمي وباسم حزب ميرتس وعلى رأسه زميلتنا زهافا جلؤون نبارك لك بالرئاسة، ان الناصرة تهمنا جميعا وهي عاصمة العرب في البلاد".

وعبر فريج عن دعمه ومحبته لعلي سلام حيث قال:" انا اعرف علي سلام من النشاطات الرياضية المحلية ومباريات أخاء الناصرة والتقيت به بندوة مدققي الحسابات وكنت من المبادرين لتوجيه طلب لوزير الداخلية جدعون ساعر بان تعاد الانتخابات وتحدثت اليه ايضاً عن الموضوع، ونحن كاشخاص تهمنا هذه المدينة ونحن مجندون للعمل من اجل الناصرة، الناصرة غالية علينا، بابنا مفتوح وعزيمتنا عالية، ما عليك سوى ان تختار لنا المشاريع ونحن سنقوم بتنفيذها"، قال.

علي سلام: الناس ملت من الاحزاب الموجودة

بدوره رحب رئيس بلدية الناصرة علي سلام بالحضور، وقال": انتم في بيتكم والناصرة بجميع مواطنيها ترحب بكم، الناس ملت من الأحزاب الموجودة والتي لم تخدمهم خاصة الحزب الشيوعي، العائلات المستورة بحاجة لنا وهم بحاجة لان تشاركهم القيادة في أفراحهم وأحزانهم ونسبتهم عالية نحو 60-70% "،.

وتابع يقول:" ابوابنا مفتوحة سنخدم جميع اهل الناصرة، لقد عشت مع هؤلاء الناصرة وشعارنا الكرامة والخدمات ومشيت على هذا الشعار،اهل الناصرة قاموا بمحاسبة الجبهة على ما فعلوه لي ولأهل الناصرة والوسط العربي حاسبهم عندما اعطوني ٢٨ الف صوت اكثر منهم ب ١٠ الاف و 400  صوت".

معنا ستكون الناصرة بخير

"البلدية لكل الناس وكل الابواب مفتوحة، وبلدية لكل الناس مش لناس وناس سنخدم اهل الناصرة لأن هذه مدينة المحبة التاخي السلام والبشارة والناصرة عاصمة العرب، كل العالم كان يترقب مصير المدينة ومعنا ستكون الناصرة بخير، لدينا مسؤولية كبيرة تجاه الناصرة والوسط العربي، وسنضع المدينة بمكانها المناسب، نريد من اعضاء الكنيست دعمنا، وسنطلب منكم بدون خجل المساعدة التي نحتاجها". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]