حصلت مدرسة الفارابي الإعدادية مؤخرًا على نتائج مشرفة في مسابقة اللغة الانجليزية التي رعتها جمعية إبداع في مدينة أم الفحم. خاضت المسابقة مدارس إعدادية كثيرة وتألقت مدرسة الفارابي الإعدادية بثلاث مراتب أولى، حيث حصلت الطالبة زينة ياسين على علامة 97، وحصلت على المرتبة الأولى قطريًا ضمن صفوف طبقة السوابع.

وحصل الطالب فيصل سمار على المرتبة الأولى قطريًا ضمن طبقة صفوف الثوامن. وتجلت الطالبة ملاك ياسين بالمرتبة الأولى قطريًا ضمن طبقة صفوف التواسع وبعلامة 96. ليتم تسجيل أعلى ثلاث مراتب لصالح مدرسة الفارابي الإعدادية. بالإضافة إلى ذلك تجلى بالمراتب الثانية مدرسيًا ومن بين 28 مشاركًا من مدرسة الفارابي بتلك المسابقة الكبيرة والشاملة الطلاب رواد ديراوي، وتامر خطيب وبيان حجازي وموسى أبو الهيجاء، وتألق كل من سارة حجازي وميسم كنعان وصبحي حجازي بالمرتبة الثالثة.

وقد غمرت الفرحة مدرسة الفارابي الإعدادية حين وصول النتائج وهنأت المدرسة طلابها على الفوز الكبير وعلى المراتب الراقية التي حصل عليها الطلاب قطريًا.

وأشاد مدير مدرسة الفارابي الإعدادية الأستاذ طاهر ذياب إلى ان نجاح طلاب مدرسة الفارابي قطريًا في اللغة الانجليزية يشكل قفزة نوعية وكبيرة في مجال اللغات "، مؤكدًا "أن الطلاب ترقوا بالمراتب الأولى وبجميع الطبقات قطريًا بجدارة" وبارك للطلاب ولأهاليهم ولجميع طلاب المدرسة ومعلميهم وخاصة مركزة الموضوع ومعلمي اللغة الانجليزية في المدرسة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]