ارسلت المحكمة اليوم الثلاثاء احد سكان ام الفحم الى السجن الفعلي لمدة 62 شهرا بعد ادانته ضمن لائحة اتهام معدلة بالتهم المنسوبة له حيث نسبت له النيابة العامة تهمة المعاكسة الجنسية والابتزاز عن طريق التهديد والتشويش في مجريات التحقيق بحق محاميته.

ويستدل من لائحة الاتهام ان المحامية (المشتكية) التي ترافعت عن الفحماوي منذ يوم 26-8-2011 , من قبل المرافعات العامة تلقت من المدان اتصالات هاتفية اعرب بها عن مدى حبه لها وقال لها عبارات تحمل معان جنسية.

من جهتها ابلغت المحامية قسم المرافعات العامة بما حصل ويوم 21-10-11 تم استبدال المحامية.

واشارت لائحة الاتهام الى ان المتهم وبعد ان توقفت المحامية المشتكية الترافع عنه استمر في الاتصال بها وملاحقتها هاتفيا رغما انها طلبت منه لاكثر من مرة التوقف عن ذلك كما تخللت الرسائل النصية التي ارسلت للمحامية فحوى تهديد حيث كان يكتب لها عبر الرسائل انها اذا لم تخرج معه سينتحر.

وانه في21-4-2013 ارسل المتهم للمحامية رسالة نصية وفيها تطرق لعضوها التناسلي.

ويوم 22-4-2013 ارسل المتهم للمشتكية رسالة نصية تحمل معنى جنسي وبعدها بيوم اتصل بها المتهم 38 مرة وارسل لها رسائل نصية عبر لها من خلالها عن رغبته باقامة علاقة جنسية معها وارسل لها رسائل كتب فيها ( اجيبي افضل لك من ان تندمي لاحقا) ، (اجيبي اريد ان اضاجعك) وكتب لها ايضا (ايتها العاهرة اجيبي من تظني نفسك!).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]