تعرف كل سيدة قامت بتنعيم شعرها في الصالون، أنها من الآن فصاعدا ستضطر للاحتراس من استخدام الشامبو والبلسم اللذين يحتويان على الأملاح. إلى هنا – كل شيء على ما يرام، لكن المشكلة تبدأ حين نكتشف ما هو الثمن الذي يجب علينا دفعه مقابل هذا الأمر. حتى اليوم، كان بالإمكان إيجاد مستحضرات الشعر الخالية من الأملاح فقط في الصالونات المختصة، بأسعار خيالية. هنا، جاءت "ناتشورال فورمولا" وقلبت كل قواعد اللعبة مع مجموعة "كيراتين إينتنس".

حين قررت كتابة هذه المقالة، تذكرت فورا "شيري"، جليسة الأطفال لدينا. طالبة لطيفة، ذات شعر متموج. وقد خصصت شيري الكثير من ساعات مجالسة الأطفال (أي الأجرة التي تلقتها مقابلها) من أجل تحقيق حلمها القديم أخيرا – وهو أن تقوم بإجراء تنعيم برازيلي لشعرها. وقد كان المبلغ الذي دفعته في الصالون مساويا تقريبا للأجرة الشهرية التي تدفعها مقابل استئجار شقتها. لكن المشكلة الحقيقية بدأت بعد ذلك.
"اكتشفت سريعا أنني من أجل الحفاظ على شعري ناعما وجميلا لفترة طويلة، علي أن أرمي إلى القمامة الشامبو والبلسم العاديين اللذين كنت أستخدمهما وأنتقل لاستخدام مستحضرات أخرى، غالية الثمن، من تلك الموجودة فقط في الصالونات، شهريا. ومن أجل ذلك، لم يكن مرتبي المتواضع كافيا أو قادرا على التغطية.

حين قررت شركة "ناتشورال فورمولا" إطلاق مجموعة "كيراتين إينتنس"، فإنها كانت تفكر تحديدا بـ"شيري" وبالسيدات اللاتي مثلها.
لأول مرة في البلاد، بإمكان كل سيدة أن تشتري – من الصيدليات – المستحضرات الخاصة بالشعر المنعم، وبأسعار مريحة ومغرية جدا.

الحفاظ على نتائج التنعيم، 3 مرات أكثر
سواء كان الحديث عن تنعيم ياباني، برازيلي، تنعيم بالسشورا أو أي تنعيم آخر – فمن المهم أن تعملي أن أية عملية تنعيم تأخذ جزءاً من صحة شعرك. فهي تسبب فقدان الشعر للرطوبة، الليونة والبريق، ويتحول الشعر إلى شعر متضرر وأكثر عرضة للتكسر. في هذه الحالة، فإن من شأن المستحضرات التي تحتوي على ملح كلوريد الصوديوم، أن تكون أكثر فتكا وإيذاءً، سواء لنتائج التنعيم أو حتى للشعر نفسه، خصوصا الشعر الطويل.

تقوم مجموعة "كيراتين إينتنس" بحماية شعرك والحفاظ على نتائج التنعيم لفترة تصل إلى 3 أضعاف الفترة العادية التي تعطيك إياها المستحضرات العادية. كل هذا بفضل التركيبة الخاصة، الخالية من ملح كلوريد الصوديوم. تعتمد التركيبة على الكيراتين الصافي، المدموج مع الفينتينول الذي يعزز ويزيد من فاعلية الكيراتين، ويزيد من قدرة الشعر على مقاومة التكسر، ومقاومة أضرار الحرارة والمواد الكيميائية.

الكيراتين الصافي بالفاعلية المزدوجة – المعادلة الذهبية للشعر الناعم والبراق العنصر السائد والحيوي في مجموعة "كيراتين إينتنس" هو الكيراتين الصافي. في الواقع، فإن الكيراتين هو بروتين طبيعي مسؤول عن بناء أنسجة الشعر والجلد والأظافر.

تقوم عملية التنعيم بتشويش البنية الجزيئية للشعر، وتضر بتزويد الكيراتين الطبيعي. لذلك، من المهم تزويد الشعر بالكيراتين من مصدر خارجي. إن إدخال خلاصة مركزة من الكيراتين يتيح إمكانية الفاعلية المزدوجة – من الجهة الأول بناء قلب الشعرة من جديد، ومن الجهة الثانية خلق "غلاف" حماية خارجي يحيط وينعم الشعرة على امتداد طولها.

ما هو – عمليا – كلوريد الصوديوم، وبماذا يضر عملية التنعيم؟

كلوريد الصوديوم هو ملح موجود في مستحضرات الشعر العادية، حيث يتم استخدامه من أجل زيادة لزوجة المستحضر، وهو غير مضر. ولكن بما أن تنعيم الشعر (وخصوصا التنعيم البرازيلي) يعتمد على تغليف الشعر بمادة حافظة، فإن مستحضرات الشعر التي تحتوي على الأملاح تقوم عمليا بنزع هذه المادة عن الشعر، وتقصّر بصورة كبيرة مدة بقاء الشعر ناعما. بعد صرف أموال كثيرة جدا على تنعيم الشعر، خسارة أن تقومي بتدمير كل هذا بسبب الملح.

مستحضرات مهنية – ليس في الصالونات فقط
تعجّ رفوف الصالونات بالمستحضرات الخاصة بالشعر الذي خضع لعملية التنعيم. من المهم أن تعرفي أن هذه المستحضرات يتم إنتاجها وفقا لمعادلة شبيهة جدا بالمعادلة المستخدمة لإنتاج مستحضرات "كيراتين إينتنس". عمليا، الفرق الجدي الوحيد بين هذه المستحضرات ومستحضرات "كيراتين إينتنس" – هو السعر.

تشمل المجموعة: شامبو، بلسم، وسيروم.
بالإمكان الحصول على مستحضرات "كيراتين إينتنس" في شبكات الصيدليات والتسويق المختارة.

هل ترغبين باستشارة كوافير مهني؟ أنت مدعوة لزيارة صفحة "ناتشورال فورمولا" في الفيسبوك. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]