خرج للنور أخيراً فيديو "مازال" الذي اختارت النجمة سميرة سعيد ان تعرضه عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" بالتزامن مع عرضه على قناة مزيكا، ولكن للديفا سميرة سعيد طقوساً خاصة في عملها تجعلها كانت قدأجلت خروجه للنور أكثر من مرة بسبب شغفها بالتفاصيل، ومقدار دقتها وتطلبها، ولذلك لم تمر تجربة أغنيتها الجديدة "مازال" مرور الكرام، ولم تتردد سميرة في دعم الأصداء الناجحة التي تلقتها على الأغنية،بتصويرها فيديو كليب، لتشكل عودة قوية لها على الساحة العربية في العموم، والمغربية بالأخص.

الفيديو الذي صورته سعيد تم على يومين، حيث قضت 26 ساعة متواصلة في Studio التصوير بلا نوم هي وكل فريق عمل الفيديو، ليحققوا فكرة غير مألوفة وغير معتادة في عالم الفيديو كليب، ويدعموا هذهالأغنية الـ hit بفيديو لا يقل حيوية عن التسجيل الصوتي.

المخرج هادي الباجوري الذي عمل على إخراج صورة سميرة بشكل جريء ومخالف لكل التوقعات، قال عن "مازال" : البطل الحقيقي في هذا الكليب هو المونتاج المختلف وطريقة التصوير المختلفة، والأغنية مبنيةعلى Styles مختلفة وحادة جداً وصانعة للصدمة في شكل سميرة والطريقة التي صورناها بها، ورغم ان طريقة التصوير نفسها بسيطة جدا والكاميرا كانت ثابتة، ولكني كان عندي تصورات بعد المونتاج الذيأعتبره المرحلة الأصعب، فقد كان عندنا خطة وتصور للكليب من قبل تصويره، كانت تعتمد على مونتاجه، لدرجة ان سميرة نفسها استغربت من التكنيك البسيط الذي نصور به.

ويحكي هادي عن الكواليس مع سميرة سعيد : سميرة من زمان عندها احساس بالكاميرا عالي والكاميرا تحبها .. هي تعرف كيف تتحرك أمام الكاميرا وكيف تنظر لها وتتفاعل معها، وحينما كنا نجهز لهذا الفيديو كنتأفكر فيها كديفا، وكنت أعي مسئولية الحفاظ على هذا الشكل في الصورة التي نصنعها لها في الفيديو .. كان لابد أن نقدمها كديفا جريئة ولكن دون أن نهز مكانتها، ولأني عملت لها 4 أغنيات من قبل وأعرف كيفتحب ان تظهر، ولأنها أيضاً تفهمني جيداً، فقد كانت نسبة الثقة بيننا في هذا الكليب أعلى من كل تعاوناتنا السابقة وشعرت بها مختلفة عن كل ما سبق.

وتابع : الديفا طول عمرها عندها خطوط حمراء وقلقة من كل شكل ومن كل حركة تفعلها في التصوير، وحتى اليوم لم تتخل عن قلقها لأنها تعي المسئولية التي تقع على عاتقها كنجمة نحو اسمها ونحو من يثقون فيها،ولكن هذه المرة عملت لها تركيبة تظهرها جديدة، وبنفس الوقت أحافظ لها على تحفظها، وأستطيع أن أؤكد أنه من الصعب ان يسجل اي شخص ملاحظات عليها، لأن معجبيها تحديداً حادين في انتقاداتهم، وفي هذاالفيديو لن تسنح لهم الفرصة لإمساك أي شئ عليها لانتقاده، فأداءها مذهل ومختلف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]