يؤمن بنك مركنتيل بأنه جزء لا يتجزّأ من المجتمع الذي يعمل وينشط فيه ،ومن هذا المنطلق يهتم ويحرص على مشاركة المجتمع في مختلف المناسبات والفعّاليات والنشاطات التي تقام فيه. وكجزء من ذلك، وبمناسبة عيد الأم ويوم المرأة قام مكتب إدارة منطقة الناصرة في مركنتيل، ممثّلا بالسيّد رياض دبيني، مساعد المدير العام للبنك ومدير المنطقة وموظفين في المكتب، اليوم الجمعة بزيارة الى مستشفى الانجليزي لتقديم التهاني والمعايدة بهاتين المناسبتين العطرتين والغاليتين على قلوبنا .

وكان في استقبال وفد مركنتيل كل من: الدكتور باسل الفاهوم، نائب مدير المستشفى، والدكتور مروان حكيم،مدير قسم الولادة، والدكتور يعقوب زخاريان،مدير غرف التوليد، والدكتور يوسف نجم، مدير قسم الأطفا,السيد وسيم دبيني المدير المالي, السيد عفيف دراوشة مدير التمريض, والسيدة رلى لبس مديرة المشاريع التطويرية وبعد ان قدّم الوفد للطاقم الطبي التهاني والمعايدات جال أعضاء الوفد على أقسام الولادة، الأطفال والخدّج حيث قدّموا للامّهات الورود وبطاقات المعايدة متمنّين لهنّ ولأطفالهنّ تمام الصّحة والعافية.

السيد رياض دبيني هنّأ الوالدات والأمّهات وأكّد على دور الأم في رعاية وتدبير شؤون العائلة والبيت،مشدّدا على احتضان مركنتيل ومرافقته للسيّدات وللإنسان طوال مراحل حياته.

وأضاف السيد دبيني أنه بفضل المرأة والأم يبلغ المجتمع أعلى درجات الرقي في كافة المجالات.

من جهتها قالت السّيدة رنا أبو حنا، من مكتب منطقة الناصرة، إنه تم اختيار مستشفى الانجليزي لما له من أياد بيضاء على أهل الناصرة والمنطقة، فهو بمثابة أم المؤسّسات الاجتماعية والخيرية لسكان المنطقة على مدار أكثر من 150 سنة. وأكّدت ان شعار قسم الولادة "من هنا تبدأ الحياة" ينسجم ويتماشى مع سياسة بنك مركنتيل التي مفادها مرافقة الأمهات وأولادهنّ وسائر افراد الأسرة من جيل إلى جيل. وأشارت السّيدة أبو حنا إلى أن مركنتيل هو البنك الرائد في مجال الاقتصاد المنزلي وتدبير ميزانية العائلة. ونوّهت إلى أنه قيل وكتب الكثير عن المرأة، ولكن يبقى الكثير-الكثير ليقال حتى نفي ستّ الحبايب حقّها، فالأم هي البنك إذ أنها ترعى شؤون اللأسرة والبيت بأمانة وتفان وتحرص على ان تدّخر لأولادها نحو مستقبل مستقرّ وواعد.

وختمت بالآية من سفر "الأمثال" والتي تقول:"امرأة فاضلة من يجدها؟ لأن ثمنها يفوق اللآلئ" .

الجدير بالذّكر ان فروع بنك مركنتيل شاركت النساء والأمهات فرحتهنّ بأعيادهن في العديد من الاحتفالات والفعّاليات التي أقيمت في بلدات عربية خلال أسبوع المرأة والأم. كذلك قامت فروع مركنتيل بتوزيع الورود وبطاقات المعايدة على الأمهات والسّيدات اللواتي تواجدن في الفروع وفي محيطها. 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]