بمناسبة عيد الامم... قامت جمعية انماء للديمقراطية وتطوير القدرات ومن خلال مجموعاتها التطوعية الشبابية بزيارة مستشفى النمساوي لمعايدة المرضى هناك وكان في استقبالهم مندوبه عن ادارة المستشفى السيدة اوديت عازر مسؤولة العلاقات العامة التي رحبت بجمعية انماء ومجموعاتها الشبابية التطوعية وبالحضور وبالمرضى واهاليهم، وتمنت لجميع الامهات الشفاء العاجل والحياة السعيدة بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل البشر، وكانت ادارة المستشفى قد اقامت حفلة غداء كبيرة للنزلاء المرضى والضيوف وجميع العاملين في المستشفى، تخللها تقديم فقرات من العزف على العود من خلال الفنان المتألق الياس نصار احد متطوعي مجموعات انماء الشبابية .

تحدثت عازرعن تاريخ انشاء المستشفى ودوره الهام وخدماتها الانسانية والطبية الهامة في الناصرة وفي خدمة ومساعدة اهالي الناصرة والقرى المجاورة .

واشارت عازر الى الدور الكبير الذي تقوم به جمعية انماء وبرامجها ومشاريعها المتعددة والاهداف والرسالة النبيلة والمتميزة التي تقدمها لشريحة الشباب في الانتماء والتفاني للمجتمع وانعكاسه على الناصرة في الازدهار والتقدم .

وتقدمت شموع ارحيل عضو الهيئة الادراية لجمعية انماء بالتهنئة الى كل المرضى والامهات بمناسبة عيد الام، هذه المناسبة الانسانية الهامة والتي تعتبر من التقاليد السنوية الهامة التي تقوم بها جمعية انماء من كل عام عبر زيارة المؤسسات الاجتماعية التي تقدم الخدمات الاجتماعية والانسانية في المجتمع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]