بعدما أطلق أغنيته الجديدة "بتوعدني ترجع" عبر الإذاعات المحلية والعربية، واحتلالها المراتب الأولى، إنتهى الفنان الشاب بديع من تصوير فيديو كليب خاص بها، وذلك تحت إدارة المخرج وليد ناصيف.

تمّ تصوير الأغنية على مدى يوم كامل، وذلك في منطقة رأس المتن، وقد عمد إلى استخدام كاميرا خاصة تمّ استقدامها خصيصاً من دبي. ويجسّد الكليب قصة الأغنية في قالب رومانسي يعكس حقيقة صراع النفس الإنسانية لدى مواجهتها لذكريات الأمس ومشاعر اليوم، فنرى لوعة الحب من خلال علاقة عاطفية انتهت لكن آثارها راسخة في القلب والذاكرة.

بديع، لم يخفِ سعادته بتعامله الأول مع المخرج وليد ناصيف، وانتظاره بشغف لمشاهدة نتيجة العمل، خاصة وأن التصوير تمّ في يوم ماطر وعاصف. واللافت، أن ناصيف كان يتمنّى سقوط المطر بعد فترة من الجفاف، ليتمكن من التقاط بعض المشاهد بصورة طبيعية دون الحاجة لاستخدام المطر الاصطناعي. وبالفعل، تساقط المطر يوم التصوير، ولم يتوقف إلا بعد انتهاء المشاهد المطلوبة، الأمر الذي فاجأ جميع فريق العمل.

يُذكر بأن أغنية "بتوعدني ترجع" من كلمات، لحن وتوزيع شادي أبو سعيد وهي أغنية رومانسية بامتياز، حملها صوت الفنان بديع وسط شجن وأداء عالي المستوى، على أن يصار إلى إصدار الفيديو كليب خلال فترة قريبة وعرضه عبر كافة المحطات الأرضية والفضائية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]