يستمر البنك العربي الإسرائيلي بالاحتفالات "بشهر المرأة" التي اعلن عنها في مطلع شهر آذار وفي اطار هذه الاحتفاليات يعقد البنك سلسلة من ورشات العمل للنساء والامهات بموضوع التميكن الاقتصادي. وبمناسبة احتفاليات "عيد الام" يُخصص البنك ايام خاصة ومميزة لتقديم الخدمات في فروع البنك في مختلف البلدات العربية، وقام باستقبال النساء اللواتي قدمن الى الفروع في هذا الاسبوع باحتفالية خاصة.

بالاضافة الى ذلك قام البنك العربي الاسرائيلي فرع الناصرة يوم الجمعة الماضي بدعوة زبائنه النساء لاحتفالية خاصة في الفرع من خلالها قدم لهن الورود والهدايا وشكرهن على الثقة التي منحوها للبنك لادراة حسابهن.

انيس تلحمي،مدير لواء الجليل الجنوبي والمثلث في البنك العربي الاسرائيلي قال:" البنك العربي الإسرائيلي التزم بالعمل من اجل دعم اهداف تعمل على تطوير المجتمع العربي وازدهاره". وختم انيس تلحمي حديثه قائلا:” البنك العربي الإسرائيلي كان السباق في التعرف على احتياجات المرأة العربية كجزء من تطورها في المجتمع ،بالاضافة الى تقديم المسارات الملائمة لاحتياجاتهن في كل مرحلة من مراحل الحياة"

جول عواد، مدير فرع الناصرة قال :" ان النساء في المجتمع العربي اليوم يخرجن إلى سوق العمل ويشاركن أزواجهن في اتخاذ القرارات في ادارة ميزانية البيت، البنك العربي الإسرائيلي كان البنك الأول في التعرف على احتياجات جمهور النساء وعرض امتيازات خاصة تلبي كل احتياجاتهم". " يسرنا أن نكون دائما في خدمة جميع الزبائن وأن نكون الرائدين في كل المجالات" اضاف عواد 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]