افتتح اليوم بنك هبوعليم فرع سخنين بحضور رئيس بنك هبوعليم يائير سروسي، رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، مدير قسم المصرفية التجارية- رونين شطاين، رئيس اتحاد الموظفين- يوسي غال، مدير منطقة الشمال – نتان فرويند ومدير الوسط العربي – نبيل توتري، ووجهاء من البلدية ورجال اعمال. الفرع الجديد هو اكبر واهم فرع افتتحه بنك هبوعليم هذه السنة في الوسط العربي ضمن برنامج توسيع انتشار الفروع، في ارجاء البلدات في المجتمع العربي.
يائير سروسي رئيس بنك هبوعليم قال اثناء الافتتاح:"انا افخر بافتتاح الفرع الجديد في سخنين، هذا الفرع بمظهره وبخدماته التي سيمنحها للمواطنين يعكس تصدر بنك هبوعليم. يشرفنا خدمة السكان في سخنين والتي هي من بين اهم المدن في الوسط العربي وكان من المهم لنا لكي نتمم انتشار الفروع ان نتواجد في هذه المدينة الخاصة. فرع سخنين هو الفرع الثاني الذي نفتتحه ضمن مشروع "زيادة الفرص في المجتمع العربي" ويهدف الى تطبيق البرنامج الاستراتيجي لاستنفاذ القدرات التجارية وتعزيز تصدر البنك في المجتمع العربي ".
رونين شطاين، مدير قسم المصرفية التجارية قال اثناء الافتتاح:"فرع سخنين هو احد اكبر وأجمل الفروع في بنك هبوعليم. البنك الرائد في الدولة يجلب لسخنين المصرفية المهنية والمتطورة والتي تمنح الزبائن ادوات وحلول في مجال الاعمال ومستوى خدمة عالية".
افتتاح الفرع في سخنين يندرج في خطة توسع وافتتاح لعدة فروع في الوسط العربي في النصف سنة الاخيرة، حيث انه قبل شهر تم افتتاح فرع في كفر كنا وتجديد فرعين في عرابة والرينة. في نهاية شهر نيسان سيتم تجديد فرع طمرة وفي ايار سيتم افتتاح فرعين في يافة الناصرة وعسفيا. هذا النشاط يأتي ضمن برنامج استراتيجي يعمل البنك على النهوض به في الوسط العربي بحيث سيتواجد حتى نهاية عام 2016 لخدمة الزبائن 30 فرعا في بلدات عربية و 15 فرعا آخر يتواجدون في المدن المختلطة او بمحاذاة بلدات عربية.
عبد الرحيم خطيب، مدير فرع سخنين قال:"افتتح الفرع الجديد في سخنين ليلبي احتياجات زبائنه على افضل وجه، وليقدم لزبائنه كل الدعم والمرافقة المالية ولخدمة السكان الذين يتعامل معهم".
مازن غنايم قال في الافتتاح:"اتمنى لبنك هبوعليم كل النجاح في سخنين، انا اشكركم على اتخاذكم القرار الصواب والجريء بافتتاح فرع في سخنين، بوركتم وبوركت جهودكم وكلي أمل ان نعمل سوية لنجاح ولمصلحة كافة الاطراف".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]