في خطوة فريدة من نوعها قامت حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة فرع واحة الصحراء ابو قويدر بتكريم كوكبة من الاطباء الذين اجتازوا امتحان مزاولة مهنة الطب في البلاد.

هذا وقد قامت الحركة بتنظيم مهرجان قامت من خلاله بتكريم كل من الدكتور ماهر جابر ابو قويدر والدكاورة سارة عبد السلام ابو قويدر والدكتور اشرف حمدان ابو قويدر. حيث شارك جمعور غفير في المهرجان الهادف والتي كانت رسالته التشجيع على الرقي بالمجتعمن خلال سلك مسارات التعليم.

مركز فرع الشبيبة العاملة والمتعلمة طه ابو قويدر شكر كل من لبى نداء الحركة والمشاركة في التكريم مؤكدا ان العلم والتعلم هو ركيزة النجاح.
يذكر انه كان هناك عرض ساخر لمسرح المهباش للثنائي نمرود وفرهود وعرض مسرحي آخر لطلاب حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة. كما وشارك في هذا اليوم فرقة ابطال الصحراء للكراتيه بقيادة المدرب حازم ابو قويدر. هذا وقد اتحف الجمهور البروفيسور عبد السلام ابو قويدر بكلمته الذي شجع من خلالها على الالتحاق بمعاهد العليا والجامعات.

وقد هاتف مركز القسم العربي للشبيبة العاملة والمتعلمة طوني نصر للفروع العربيه طه ابو قويدر مركز فرع واحة الصحراء وبارك للاطباء نيالة عن القسم العربي وشجعه على العديد من هذه الفعاليات

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]