عبر الفنان هيثم خلايلة من قرية مجد الكروم عن أمله بالمشاركة في مسابقة Arab Idol في بيروت، ونوه ان الموضوع ليس سهلا نظرًا لمكان سكناه في فلسطين الداخل، وكان خلايلة قد شارك مؤخرًا مع عدد اخر من المواهب الشابة في تجارب الاداء لبرنامج المواهب Arab Idol في رام الله، ويعتبر هذا الحدث الاول من نوعه في فلسطين . 

مراسل بكرا التقى خلايلة ليستمع منه عن الامال وحلم المشاركة في بيروت في اضخم حدث فني للمواهب الشابة

المشاركة في بيروت ليست سهلة

وقال خلايلة في مستهل حديثه: لا يمكن للفنان ان يرتقي ويبدع في مسيرته الغنائية بدون ان يتذوق الموسيقى ويتعلم هذا الموضوع في الجامعات او المعاهد الموسيقية، لذلك ادرس الموسيقى في كلية صفد .

وتابع خلايلة: مسيرتي الفنية الرسمية بدأت في مسابقة "نيو ستار" قبل نحو خمس سنوات، واثر ذلك انهالت علي العروض الفنية واهمها المشاركة في فرقة ترشيحا للموسيقى بقيادة الاستاذ تيسير حداد، وكذلك شاركت في فرقة"سلمى "الاستعراضية، ومؤخرا شاركت في مسابقة التجارب arab idol في رام الله وكلي امل ان يكون الجواب ايجابي والمشاركة في المسابقة الفنية الكبيرة في بيروت،وكان النجم محمد عساف متواجدا اثناء المشاركة في رام الله.

وتابع خلايلة: بحسب معلوماتي يشارك في مسابقة التجارب اكثر من 20 الف موهبة من ارجاء العالم العربي وهذا الامر أدى الى تأخير ظهور النتائج ومعرفة المشاركين في بيروت لاحقا.

وختم خلايلة: مشاركتي في عدد من المسابقات المحلية والظهور على المسرح مع فرقة ترشيحا وفرقة سلمى اكسبتني تجربة غنية، لذلك كلي امل ان يتحقق حلمي واشارك في بيروت...شاهدوا الفيديو
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]