إنطلاقًا من رؤيتة وإيمانه بأنه جزء لا يتجزأ من المجتمع الذي ينشط في داخله، يهتم بنك مركنتيل بالمشاركة في مختلف النشاطات والفعّاليات الثقافية، التربوية والإجتماعية التي تقام في الوسط العربي. وتأتي هذهِ المشاركة رغبةً من بنك مركنتيل في ان يكون له دور بارز وحضور ملحوظ في شتّى النشاطات والمناسبات.

وفي هذا الإطار شارك بنك مركنتيل في يوم الأعمال الخيرية الذي تمّ تنظيمه في قرية كابول، وقام فرع كابول بتوزيع 300 قبّعة تحمل شعار مركنتيل. وغداة يوم الأعمال الخيرية، وصلت اللجنة المنظّمة ولجنة الموظفين في مجلس كابول المحلي، يرافقهم محاسب المجلس، وشكروا البنك على مشاركته وقدّموا له شهادة تقدير.

وفي قرية عرّابة قام بنك مركنتيل برعاية يوم الأعمال الخيرية هناك، حيث وزّع البنك على المشاركين قبّعات مع شعار مركنتيل. يشار إلى أن ، شارك الموظفين في زراعة الزّهور في مدخل قرية عرّابة، علمًا أن البنك تبرّع بالزّهور من أجل تجميل مدخل القرية.

هذا وشارك موظفون من بنك مركنتيل في الحفل ألاختتامي لهذا اليوم، حيث شكر القائمون عليه بنك مركنتيل على الرعاية واللفتة الإنسانية التي بادر إليها.

وقام فرع بنك مركنتيل في قرية كفركنا، بالمشاركة في يوم الأعمال الخيرية الذي نظّمه مجلس كفركنا المحلي، حيث شارك موظفون من الفرع إلى جانب أهالي البلد من البلدة في أعمال تنظيف وصيانة المدارس، المساجد، الكنائس ومركز "ﭙايس"هناك.

وكان يوم الأعمال الخيرية قد بدأ بزيارة المجلس المحلي، ومن ثمّ قام موظفو مركنتيل بالتّبرع بالدم لبنك الدم، وبعد ذلك زاروا روضات الأطفال ومركز رعاية الأم والطفل، كذلك شارك الموظفون في أعمال الدّهان وزرع النباتات في الحدائق.

وشارك موظفون من بنك مركنتيل في الحفل ألاختتامي لهذا اليوم، حيث شكر القائمون عليه بنك مركنتيل على الرعاية واللفتة الإنسانية التي بادر إليها

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]