في آخر المستجدات بما يتعلق بالطفل أحمد خالد نعيم من عرب النعيم، والذي لقي حتفه أمس جراء سقوط أكوام الحجارة والتراب عليه، عندما كانت إحدى الشاحنات تفرغ حمولتها في المنطقة الصناعية شمالي سخنين.

هذا وأفادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه استمرارًا لتحقيقات مركز شرطة  مسغا بقضية وفاه الطفل البالغ من العمر حوالي 3 ايام في "عرب النعيم " القريبة من سخنين بالشمال ، والذي كان قد عثر على جثتة مساء البارحة الجمعة بعد اعمال مسح وتفتيش وراءه ، حيث عثر علية لاحقا وهو ملقي بين اكوام من التراب والحجاره في ورشة بناء وقد فارقه الحياة.

، ومن ثم اعتقال سائق الشاحنة من سكان سخنين بحوالي سنوات الخمسينات من عمره بشبهة التسبب بموت الطفل خلال انزالة وكبة لمحتويات عربة الشاحنة ، تم مساء اليوم السبت بمحكمة الصلح بمدينة عكا تمديد اعتقال السائق المشتبة وذلك حتى نهار يوم الثلاثاء القادم على ذمة التحقيقات الجارية مع العلم على ان المشتبة ،صحيح لهذه المرحلة ، ينفي كافة الشبهات المنسوبة الية

في آخر المستجدات حول مقتل طفل (5 سنوات) من قرية عرب النعيم، بعد العثور عليه بين ركام الحجارة والتراب، أفادت الشرطة قبل قليل أنه يجري التحقيق مع سائق الشاحنة يبلغ من العمر 50 عامًا، وهو من سكان سخنين، الذي حضر الى مركز الشرطة في في مسجاف للتحقيق معه، حول الحادثة.

أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال، أنّه عُثر قبل قليل على جثة طفل (5 سنوات)، بعد أن جرى البحث عنه من قبل عائلته، حيثُ تبين أنه تحت أكوام الحجارة والتراب، قرب ورشة للبناء في قرية عرب النعيم (وهي قرية عانت طوال الوقت من عدم الاعتراف بها)، وتقع شمال سخنين.

وكانت العائلة قد باشرت بالبحث عن الطفل منذ عدة ساعات، وقد اتصلت العائلة بالشرطة وأبلغتها أنّ العائلة بحثت عن الطفل وخلال البحث، تمّ العثور عليه، وأعلنت وفاته، ويجري حاليًا البحث في أسباب الوفاة.

هذا وتتواجد شرطة محطة مسجاف في مكان البناء، ويجري الحديث عن موقع بناء، وفي الساعات الأخيرة تواجدت شاحنة قامت بتفريغ الحجارة، وتنظيف الأرض، ويُجري التحقيق في مسألة أنّ مخلفات الحجارة التي من المفترض أن تقوم الشاحنة بتحميلها، قد سقطت فأصابت الفتى بمقتل.

وكما أشير سابقًا فإنّ عائلة الطفل قامت بالبحث عن ابنها مع رجال الشرطة في موقع البناء، وبين الأكوام، وتمّ العثور على الطفل ميتًا، وتقوم الشرطة بالتحقيق مع سائق الشاحنة.

بيان سابق من الشرطة:

وجاء من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - مساء اليوم الجمعة ، في بلده ً عرب النعيم  بالشمال ، تم العثور على جثة طفل البالغ من العمر حوالي 3 سنوات ، قريبا من ورشة بناء ،بين اكوام من الحجاره والتراب هناك .

ويشار على ان والدي الطفل كانا قد اتصلا قبل حوالي الساعة للشرطة مبلغين حول فقدان اثاره قبل عده ساعات ، التفتيش وراءه دون جدوي وعلية وخلال التفتيشات وراءه لاحقا تم العثور علية مع اقرار امر وفاتة في المكان .

وتواصل الشرطة باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة .

واستمرارا للتحقيقات بواقعة وفاه الطفل في بلده ً عرب النعيم ً تم مؤخرا توقيف سائق الشاحنة ، من سكان سخنين بحوالي سنوات الخمسينات من عمره ، للتحقيقات في مركز شرطة ً مسغاب ً المجاوره

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]