بعد رحلةٍ طربيةٍ وتنافسيةٍ ملحمية، امتدت على مدى أكثر من 3 أشهر، أسدل برنامج "The Voice" على MBC1 وMBC مصر الستار على موسمه الثاني في حلقةٍ ختامية مبهرة، تَكلّلت بفوز ستار سعد من العراق من فريق كاظم الساهر بلقب "the Voice" بتصويت الجمهور.

وقد شهدت الحلقة مشاركة استثنائية لـ "السوبر ستار" العالمي، النجم ريكي مارتن، أحد مدرّبي برنامج "The Voice استراليا"، الذي قدّم حصرياً أغنيتيْن من ألبومه الجديد، الاولى "Come to me"، والثانية أغنية الألبوم الرئيسية "Adrenalina" التي تُقدّم لأول مرة عالمياً على المسرح مباشرةً. كما قدّم كل مدرّب من المدربين النجوم أغنية خاصة على المسرح، فغنّت شيرين "كلّي ملكك"، فيما غنى صابر الرباعي "وين وين"، وغنى كاظم الساهر "أكون أو لا أكون"، وختم عاصي بأغنية "يا نوم".

وما أن تمّ إعلان نتيجة تصويت الجمهور، حتى عَلَتْ صيحات الفرح في الاستوديو، لتلاقي هتافات جمهور ستار سعد في العاصمة العراقية بغداد، الذين اندفعوا عفوياً إلى الشوارع للتعبير عن فرحتهم بفوز نجمهم الذي ساندوه وصوّتوا له. وبذلك وصل مشوار المنافسة والتحدّي وحبْس الأنفاس ما بين المشتركين والمدرّبين والجمهور إلى ختامه، طاوياً صفحة الموسم الثاني من البرنامج، بعد تحقيقه نسب مشاهَدة عالية، وتفاعل قياسي على شبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات في مختلف الدول العربية، وحتى الغربية.

وإلى جانب فوزه بلقب "أحلى صوت"، حصل ستار سعد على عقد انتاج وتوزيع موسيقي من شركة "Universal Music Group" العالمية، بالإضافة إلى سيارة "شيفروليه كامارو اس اس" الرياضية الجديدة - موديل 2014، إلى جانب اشتراكه في الموسم القادم من برنامج "على شط بحر الهوى" إلى جانب أبرز نجوم العالم العربي على MBC1.

وفور إعلان النتيجة، عُقد لقاء صحفي ختامي ضمّ إلى حامل اللقب ستار سعد، كل من المدرّبين الأربعة كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعاصي الحلاني... إلى مـازن حـايك، المتحدّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" - مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]