تم اختيار بنك هبوعليم كـ"افضل بنك في البلاد" من قبل المجلة المرموقة Global Finance. وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تمنح بها المجلة هذا اللقب لبنك هبوعليم. وقد جاء الاعلان عن اختيار بنك هبوعليم ضمن اختيار المجلة لأفضل البنوك في 29 دولة متطورة في ارجاء العالم، بعد اختبار شامل تضمن عدة استشارات مع كبار في الانظمة المصرفية والمالية والمحللون.

وقد تم الاختيار اعتمادا على دمج معايير موضوعية – مثل زيادة في حجم الاملاك، معطيات عن الارباح، تطوير انشطة جديدة وابتكار في السلع – وتحليل اعتمد على مواقف محللين وخبراء آخرين في الصناعة المالية.

لأول مرة، تم هذه السنة ضم وبالإضافة الى تحليل الكبار والخبراء ايضا نتائج استطلاع اجرته Global Finance بين قرائها، بهدف تعزيز عملية اختيار افضل البنوك.

وقد ذكر محررو المجلة ان الميزة المشتركة بين البنوك التي اختيرت هذه السنة، ومن بينها بنك هبوعليم، كانت التمحور في تلبية احتياجات زبائنهم المميزة. ووفقا لأقوالهم، لقد احرزت هذه الانجازات من خلال مواجهة الخروج البطيء للعالم من الازمة المالية وبيئة اقتصادية عالمية كلها تحدي.

مدير عام بنك هبوعليم، تسيون كينان، قال ان الفوز بلقب "بنك السنة في البلاد" للسنة الثالثة على التوالي، هي شهادة اضافية للاعتراف الدولي بالتفوق وبالنتائج المثيرة للانطباع في البنك. "يتابع بنك هبوعليم في تطبيق استراتيجية تعتمد على الالتزام بالتصدر في الخدمات المصرفية المهنية، المتطورة والمبتكرة. ومثال على هذا هو الخطوة الاستهلاكية التي اطلقناها مؤخرا، وتتيح لكل بيت ومصلحة تجارية صغيرة تلقي خدمات الحساب الجاري من خلال مسارات واضحة وشفافة، بحسب متطلباته وبتسعيرة جذابة تنطوي على المسؤولية. في مجال الاسواق المالية اكملنا في السنة الاخيرة توحيد كافة غرف الصفقات والوسطاء التجاريين في البنك. وتتيح لنا هذه الخطوة تزويد زبائننا بحلبة تجارية موحدة، من خلال منح بنية تحتية متطورة للتداول في كافة الحلبات العالمية الهامة وفي غالبية السلع المالية. سنستمر في تطوير خدمات وسلع مبتكرة في كل مجالات الانشطة ، في المستقبل ايضا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]