قدمت النيابة العامة لواء المركز الى المحكمة المركزية في اللد امس الاول لائحة اتهام بحق شقيقين ادهم وهيثم ابو عرار 26 و21 سنة من سكان جنين , بتهمة القتل والاعتداء في ظروف خطيرة ومخالفات اخرى.

وجاء في لائحة الاتهام ان الشقيقين اللذان كانا يمكثان في البلاد بشكل غير قانوني بقصد العمل في مجال البناء وكانا ينامان يوم 15-2-2013 في براكية بورشة بناء في ريشون لتسيون كان ينام فيها ايضا عامل اخر يدعى محمود أبو عدرا.

وعندما وصل المرحوم محمود الى البراكية برفقة شاب اخر حوالي الساعة الواحدة فجرا طلب من المتهمين مغادرة المكان ووقع جدال بينهما , واقدم المرحوم على رش الغاز بوجه المتهمين وكرد فعل اخذ هيثم 26 سنة سكين مطبخ وطعن محمود ابو عدرا 9 طعنات وانهال المتهمان بالضرب المبرح على المرحوم وصديقه، وتم نقل محمود للمستشفى وهناك اعلن عن وفاته متأثرا بجراحه في حين فر المتهمان الى جنين، وقد تم القاء القبض على الشقيق الصغير ادهم 21 سنة في ورشة بناء في ميناء تل ابيب يوم 14\2\2014 وهو يحمل هوية مزورة.

وافادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري انه تم تمديد اعتقال المتهمين عدة مرات على التوالي على ذمة التحقيقات التي كانت جارية حتى مؤخرا حيث تم تقديم لائحة اتهام بحقهما .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]