افتتح الوكلاء المعتمدون لشركة كاسترو للملابس اليوم فرع كاسترو الجديد للأطفال في البيج فاشن في الناصرة. يشار الى ان هذا المحل الثالث لصاحبه الوكيل المعتمد روني ليكفورنيك وزوجته روتي. وقد حضر الاحتفال ادارة كاسترو من مختلف الفروع، ورئيس بلدية الناصرة علي سلام. كما وحضر المئات من الزبائن وشاركوا بالاحتفال الذي قدمت خلاله وجبات طعام.

عماد زينة مدير فرع كاسترو للرجال والنساء في البيج فاشن قال: "ابارك لجميع اهالي الناصرة والقضاء بافتتاح الفرع الثالث كاسترو للأطفال للوكلاء المعتمدين روني وروتي. يقدم هذا المحل تشكيلة ملابس من جيل 0 حتى 14 عام، يوجد لدينا تشكيلة كبيرة ومتنوعة للأطفال (اولاد وبنات). ما يميز محل كاسترو انه قائم بحد ذاته بتصميم عصري وعالمي. ندعو جميع اهالي الناصرة والقضاء بزيارتنا للاستمتاع وشراء ملابس كاسترو، اذ اننا سنقوم بحملة تنزيلات بمناسبة الأعياد المقبلة.

وتابع زينة قائلا: " اقيم الافتتاح تحت رعاية رئيس بلدية الناصرة علي سلام. هنالك اقبال كبير من الوسطين العربي واليهودي كون شركة كاسترو تقدم تشكيلة تناسب جميع الأجيال والأذواق". اما عن الأسعار فقال: الاسعار بدون منافس وبجودة عالية وملابس بتصميم عصري ويناسب ذوق الجميع".

علي سلام رئيس بلدية الناصرة بارك بافتتاح الفرع الجديد وقال: "اهنئ وابارك للوكيل المعتمد روني بمناسبة افتتاحه فرع كاسترو الجديد بالناصرة، بالنسبة لي كل مصلحة تعطي ثمرة وتفيد مدينة الناصرة واهلها سأكون اول من يدعم ويشجع هذه المصالح، لأن الوضع الاقتصادي في الوسط العربي صعب ومن واجب رؤساء البلدية دعم وتحسين الاقتصاد العربي.

وأضاف سلام: "أطمئن اهالي الناصرة اننا في الوقت القريب سنبدأ على العمل على افتتاح منطقة صناعية شمالية في مدينة الناصرة، كما اننا مستمرون في بناء وحدات سكنية في حي الجليل الجديد الذي يضم 2500 وحدة سكن. بالنسبة لي سأعمل جاهدا وأضحي بوقتي من أجل دعم هذه المشاريع والمصالح التي تفتتح في مدينة الناصرة".

روتي ليكفورنيك الوكيلة المعتمدة لكاسترو قالت: "انا فرحة جدا بافتتاح الفرع الجديد للأطفال، فكرة المحل هو أشبه بمحل للحلويات الذي يجذب الأطفال ويسعدهم. نحن الوكلاء المعتمدون لثلاثة فروع الأول في كنيون وان نتسيرت عيليت، والثاني كاسترو للرجال والنساء في بيج فاشن الناصرة والثالث هو الذي افتتحناه اليوم".

وتابعت ليكفورنيك قائله: "جميع الزبائن مدعون لزيارتنا والاستمتاع من تشكيلة الملابس الرائعة التي تقدمها محلات كاسترو في فروعنا. باستطاعة كل شخص ان يجد لدينا كل ما يحب وكل ما يناسب ذوقه بأسعار مريحة وبجودة عالية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]