نظمت مساء امس جمعية الشهيد محمد صبحي مناع احتفالا جديدا بمناسبة توزيع المنح الجامعية للسنة الثامنة على التوالي،وتم توزيع 148 منحة جامعية،واقيم احتفال توزيع المنح بقاعة المركز الجماهيري.

جدير بالذكر، ان جمعية الشهيد محمد صبحي مناع تقوم بتوزيع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين من أبناء القرية في كل عام، ففي العام الماضي تم توزيع 135 منحة والعدد اخذ بالازدياد اذ وصل هذا العام 148 منحة.

كما ان جمعية الشهيد محمد صبحي مناع اقيمت بعد استشهاده خلال الحرب الثانية على لبنان عندما سقط صاروخ كاتيوشا بمجد الكروم بتاريخ 4.8.2006 وراح ضحيته الشهيد محمد مناع وابن عمته بهاء كريم، وفي العام 2007 وبمبادرة من أسرة ووالد الشهيد محمد مناع تم تسجيل الجمعية للمنح الدراسية لطلاب القرية.

700 منحة دراسية

ومنذ تأسيس الجمعية من عام 2007 ولغاية عام 2014 تم توزيع ما يقارب 700 منحة دراسية، وترى الجمعية "بأنه من الضروري تطوير وتعزيز الحياة الثقافية والتعليمية، لذلك تسعى إلى دعم الكوادر الأكاديمية والمؤسسات الثقافية بالقرية وتطلب من الاهالي دعم الجمعية لتستمر بالاستثمار بالطلاب الجامعيين بالقرية".

هذا وتحدث في الاحتفال كل من رئيس المجلس المحلي سليم صليبي والشيخ وإمام مسجد أبو بكر الصديق محمد كيوان والمحاضر خالد ابو عصبة ومديرة مدرسة السلام نجيبة سرحان، وتولى عرافة الاحتفال الاذاعي دريد زرقاوي. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع 148 منحة دراسية على الطلاب الجامعيين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]