في أجواء من المحبة والإخاء وعلى صوت عذب لقراءة عطرة للذكر الحكيم للشيخ منير بدير عقدت الحركة الإسلامية القطرية مساء أمس الجمعة 4.4.2014 مؤتمرها العام السابع عشر بعد صلاة الجمعة في مدينة كفر قاسم وذلك لاستفاء الاستحقاق الدستوري لرئاسة الحركة الإسلامية ورئاسة المؤتمر العام . 

افتتح رئيس المؤتمر العام المنتهي ولايته الأستاذ علي أبو القيعان مدير مركز جماهيري حوره كلمته معلنا بداية أعمال المؤتمر السابع عشر لتستمر فقراته بابتسامة الإخوة والارتياح الكبير على نهج الحركة الإسلامية المؤسساتي . حيث اجمع أعضاء المؤتمر العام على تجديد الولاية للشيخ حماد أبو دعابس لرئاسة الحركة الإسلامية لأربع سنوات إضافية.

هذا وقد تم انتخاب الدكتور احمد أسدي رئيسا للمؤتمر العام وسط عرس شوري وديمقراطي. وفي مداخلة رائعة للشيخ المؤسس عبد الله نمر درويش تحدث فيها عن حراك الشعوب الذي لن بتوقف إلا بالحرية …وتابع المؤسس: الإخوان في مصر ظلموا على أيدي العسكر والاستخبارات تاريخيا فزال العسكر وبقي الإخوان وهكذا سيكون...

الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية وبعد أن منحه إخوانه ثقتهم مرة ثانية تحدث عن تحديات المرحلة المقبلة حيث دعا الأحزاب المختلفة للتوحد لمواجهة الاصطفاف الصهيوني المتطرف كما وهنأ الشعب التركي على انجازه السياسي الكبير .

هذا وقد أعلن الشيخ حماد أبو دعابس عن تنظيم مهرجان البيعة والوفاء لهذا العام في مدينة كفر قاسم، وقد اختتم المؤتمر العام أعماله بدعاء جماعي لأعضاء المؤتمر العام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]