في زمن بات الوفاء عملة نادرة، واعتراف المرء بالجميل أمر مستحيل، عمد الفنان إبراهيم سعيد إلى طرح القضية من خلال تصويره فيديو كليب يجسّد صراع الإنسان للوصول إلى تحقيق طموحاته، مستغّلاً أقرب الناس إليه، ثم ما يلبث أن يتنكّر لفضل مَن وقف إلى جانبه.

حمل الكيب توقيع المخرج المبدع سام كيال، وتمّ التصوير في منطقة رأس المتن الجبلية على مدى يوم كامل، وانقسم على مرحلتين: تصوير داخلي في فيللا ضخمة وآخر خارجي وسط الطبيعة الخلابة. يروي الكليب قصة رجل أعمال يساند زوجته على تحقيق طموحاتها الفنية حتى تصل إلى النجومية، فتظهر قلّة وفائها من خلال تصريحاتها الصحفية التي تنفي من خلالها وجود دور فعّال لزوجها في نجاح مسيرتها. وعليه، يتخذ الزوج قراراً بردّ الصاع صاعين، فيعمد إلى الاستعانة بخبير في تدريب الأصوات ليدخل بدوره إلى الوسط الفني. فماذا سيحدث عندما تعلم النجمة بخسارتها لسندها الأول؟ هذا ما ستكشفه قصة الكليب الذي بدأت الشاشات المحلية والفضائية بعرضه.

وقد شاركت الممثلة اللبنانية ندى طربيه في الكليب حيث أدّت الدور الرئيس وتألّقت بأدائها الرائع، في حين شهد الكليب إطلالة خاصة لخبير تدريب الأصوات طوني البايع.

يُذكر بأن أغنية "خيي الأصلي" هي من كلمات فارس اسكندر، لحن ماهر العلي وتوزيع عمر صبّاغ.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]