بعد النجاح الذي حققته أغنية " I Want You To Know" في إفريقيا للنجم العربي العالمي وسام هلال وبتصدرها المراتب الأولى على عده إذاعات عالمية وعربية ووصولها إلى المرتبة الثانية في عده سباقات أغاني في فرنسا قام وسام بتصوير ثالث فيديو كليب له ومن المتوقع إطلاقه في العاشر من شهر نيسان 2014 .

الفيديو كليب من إخراج المخرجه اللبنانيه العالميه مارتين ضاهر و من كلمات وألحان وتوزيع كلاً من براين تود، مايك ليني والنجم الأمريكي الشاب براندن دراهس لشركه بي تي إنترتينمنت هوليود كاليفورنيا، حيث استغرق التصوير يومان بطاقم انتاج عالمي.

النجم الشاب وسام هلال هو أول شاب عربي تروج له شركه إنتاج عالميه "بي تي إنترتينمنت" في الشرق الأوسط والعالم حيث بدأت نجاحات وسام بعد ثاني فيديو كليب له بعنوان"The Last Goodbye"و الذي كان أول تعاون مع المنتج البلاتيني العالمي براين.

وعاد وسام للتعاون مع براين مجدداً حيث انه على وشك الانتهاء من تسجيل أغنيه جديدة وسيتم إطلاقها في الصيف المقبل حيث تحمل طابع موسيقى البوب.

وخلال تصوير الفيديو كليب فوجئت إدارة أعمال الفنان بوجود منتج مصري عريق لموقع التصوير وتقديم عرض بطوله فيلم لوسام وحالياً يتم الاتفاق على عقد جلسات عمل للنقاش حول موضوع الفيلم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]