غانم حسين (52 عاما ) من مدينة حيفا يعاني من مرض في الكبد الامر الذي يضطره تلقي علاج الدياليزا في مستشفى روتشلد في حيفا ثلاثه ايام في الاسبوع، اضافة الى ذلك يعاني من ضعف في البصر ومشاكل في السمع .

حسين يعيش لوحده في البيت يحاول التأقلم والقيام بواجباته بصعوبة شديدة، ولم يتوقع أن يحصل معه ما حصل، فقد تعرّض يوم الاربعاء الماضي، 2 نيسان، للإعتداء بالضرب في الوجه من قبل سائق سيارة الاسعاف التي اقلته الى مستشفى روتشلد لتلقي علاج الدياليزا، السائق يتبع لشركة "يوسي للاسعاف " وهو يهودي الاصل .

الحاجة إلى كرسي متحرك والإعتداء 

وعن حيثيات الموضوع يقول حسين لموقع "بكرا" أنه طلب من سائق الإسعاف أن يحضر له كرسي عجلات، كونه لا يستطيع السير بعد العلاج الذي يضعف قواه بصورة كبيرة، إلا أن السائق رفض ذلك ومع إصرار حسين أقدم السائق على لكمه في وجهه! ثم تركه في المستشفى ليقوم حسين بالتوجه إلى سيارة أجرة لتقله إلى المنزل. 

حسين غانم توجه وبمساعدة صديق له الى محطه الشرطة في حيفا وقدّم الشكوى ضد السائق واعطى افادة ما حصل معه لكن الشرطه وحتى اليوم لم تقم بفعل شيء سوى التعاطف مع حسين.!
 
يضيف غانم انه كيف لسائق ان يقوم بتصرف كهذا مع المرضى والذين يعانون من امراضًا خطيرة وهذا يشكل خطرًا عليهم اضافة الى التعامل الوقح الناتج عن العنصرية في الدوله من قبل اليهود تجاه العرب.

يُشار إلى أننا توجهنا إلى شركة الأسعاف يوسي وحصلنا على التعقيب: سنتواصل معكم حال إتضاح الصورة !

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]