تتواصل اليوم الأربعاء باقي مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تشهد أحد أقوى المواجهات في هذا الدور وهي المباراة التي ستجمع فريقي أتليتكو مدريد الإسباني مع غريمه المحلي برشلونة على ملعب الأول "فيسنتي كالديرون".

وكانت نتيجة الذهاب على ملعب "كامب نو" قد انتهت لصالح بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بهدف لكل فريق ليؤجل الحسم إلى مباراة العودة والتي من المتوقع أن تشهد صراع قوي جداً نظراً للتنافس الشديد بين كلاهما في البطولة المحلية.

واستعد كلا من المديرين الفنيين الأرجنتيني لكلا الفريقين لهذه المواجهة الصعبة حيث يفتقد دييغو سيميوني مهاجمة الأبرز الموسم الحالي دييغو كوستا وذلك بداعي الإصابة التي تعرض لها اللاعب وهو ما قد يكون نقطة سلبية ولكن المميز سيميوني قادر على تعويض غياب هداف فريق.

كما تحوم شكوك حول مشاركة اردا توران بسبب شد في عضلات الفخذ واذا لم يلحق بلقاء الاربعاء فانه من المرجح ان يلعب دييغو بدلا منه وادريان لوبيز بدلا من كوستا.

وشارك ادريان كبديل وظهر نشيطا في المباراة التي فاز فيها اتلتكو 1-صفر على ضيفه فياريال السبت الماضي ليستمر الفريق في صدارة الدوري الاسباني متقدما بنقطة واحدة على برشلونة حامل اللقب.

وقال ادريان للصحفيين: ""انا مستعد وكلنا مستعدون عندما يجب علينا ان نلعب، أي فرصة في هذا الفريق مهمة ويجب على المرء ان يكون مستعدا لاستغلالها"."

واضاف: ""هذا موسم رائع حتى الآن وكلنا سعداء، لعبنا بشكل جيد للغاية لكن نحتاج لمواصلة هذا من مباراة لأخرى، الآن نواجه برشلونة في دوري الأبطال وسنخوض اللقاء كمباراة نهائية"."

وتابع: ""نتيجة مباراة الذهاب جيدة لكن المواجهة لا تزال متكافئة للغاية، نعلم ما يستطيع برشلونة ان يفعله ويجب علينا تقديم اداء رائع اذا أردنا التأهل لقبل النهائي، يجب ان نكافح منذ البداية وحتى النهاية"."

وعلى الجانب الآخر باستثناء إصابة الحارس فيكتور فالديس فنجد أن الفريق الكتالوني جاهز بكل عناصره من أجل تخطي عقبة الفريق المدريدي الصعبة ولكنها ليست مستحيلة ويكفي القول أن الفريق الكتالوني قد قهر ريال مدريد منذ أسابيع على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 4-3.

ولم يقدم برشلونة أفضل مستوياته أيضا أمام ريال بيتيس لكنه فاز 3-1 على متذيل الترتيب السبت الماضي بفضل هدفين من المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي ليستمر في مطاردة اتلتكو قبل استضافة منافسه في الجولة الأخيرة من الدوري.

وسيغيب جيرار بيكيه عن دفاع برشلونة بسبب اصابة في الفخذ ومن الممكن ان يلعب مارك بارترا منه مرة أخرى بينما يبتعد كارليس بويول لفترة طويلة.

كما سيضطر برشلونة للاعتماد على خوسيه مانويل بينتو حتى نهاية الموسم مع غياب الحارس الأساسي فيكتور فالديز بسبب اصابة في أربطة الركبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]