تم يوم امس الثلاثاء العرض الاول لفيلم "حلاوة روح" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي في سينما "ضبية مول" في بيروت، والذي حضره مجموعة كبيرة من الاعلاميين واهل الصحافة والفنانين بااضافة الى النجم المصري حكيم المشارك في بطولة الفيلم وومنتجه محمد السبكي وطبعا النجمة هيفاء وهبي.

حضرت هيفاء للعرض متأخرة ساعتين عن الموعد المحدد دون اي تبرير وقد ظهرت باطلالة مثيرة جدا حيث ارتدت فستانا قصيرا جدا بلون البيج القريب جدا من اللون الجسم وكان ظهورها مثيرا جدا، وفور وصولها وجدت حشد كبير جدا للمعجبين بانتظارها امام مدخل السينما لرؤيتها والقاء السلام عليها الامر الذي جعلها تتأخر مرة اخرى لوصول الصالة بسبب الزحمة.

وما ان دخلت وعبرت السجادة الحمراء وبدأ المصورين بألتقاط الصور لها حتى نبهتها الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن والتي كانت حاضرة هي الاخرى ان حمالة صدرها قد انكشفت من الفستان وقد تداركت هيفا الموقف بذكاء وطلبت منها ان تساعدها بأخفائها حتى التقط لها احدى المصورين صورة تجسّد المشهد.

اما بالحديث عن الفيلم فقد وصفه النقاد الحاضرين انه فيلم بالمجمل جميل ولكنهم اثنوا وبشدة على ان هيفاء ممثلة بارعة لا بل بارعة جدا استطاعت ان تجسّد الشخصية بقوة ومهنية ظاهرة لعين المشاهد الامر الذي جعل صفحاتالمجلات تعجّ بأطراءات النقاد هذا الصباح لأدائها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]