عُقد في مدينة رمات غان، يوم دراسي من قِبل مركز السلطات المحلية، لإعداد مخطط، لمشروع استيعاب الطلاب في العطلة الصيفية في المدارس وإشغالهم.

حضر المؤتمر، السيد حاييم بيبس، رئيس مركز السلطات المحلية، ورئيس بلدية مكابيم رعوت، والسيد إسرائيل زنجر، رئيس بلدية رمات غان، ورئيس لجنة المعارف في مركز السلطات المحلية، ورؤساء سلطات محلية، ومدراء أقسام التربية، ومحاسبين في السلطات المحلية من مختلف أنحاء البلاد.

بحث المؤتمر موضوع إعداد البرنامج وتنفيذه من قِبل السلطات المحلية، بما في ذلك الجوانب المختلفة لهذا المشروع، من ناحية المضامين والأمور الاقتصادية والاجتماعية وغيرها. وأعلن السيد حاييم بيبس، أن 170 سلطة محلية قررت الانضمام للمشروع، وهو يدعو السلطات الباقية للانضمام، ذاكرا أن المشروع هذه السنة، هو محاولة تجريبية، لفحص أبعاد هذه الفكرة الجديدة وتنفيذها. وقال إن مركز السلطات المحلية، يعمل على تجنيد الميزانيات المطلوبة لتنفيذ المشروع.

وصرح السيد إسرائيل زنجر، أنه لولا محاولات السيد بيبس، ومركز السلطات المحلية، للحصول على دعم مالي، لتشغيل جهاز التربية والتعليم في العطلة الصيفية، لما كان بالإمكان تحقيق ذلك. وسيظهر مدى نجاح الموضوع فقط بعد التنفيذ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]