بعد ان انهى حارس مرمى فريق اتحاد ابناء سخنين محمود قنديل الموسم بداعي الاصابة، ينتهي ايضا عقد اللاعب مع الفريق السخنيني مع نهاية هذا الموسم، وحتى الان لم يتوصل الطرفان الى اتفاق بشان استمرار حارس المرمى في فريق اتحاد ابناء سخنين .

وعلم مراسلنا بان عدة عروض تنهال على اللاعب محمود قنديل وخاصة من خارج البلاد في فرق اوروبية ومنها فريق اوبيل نيقوسيا القبرصي الذي تقدم بعرض جدي لحارس المرمى بشان ضم اللاعب الى صفوفه .

ولكن محمود قنديل يرفض في هذه المرحلة دراسة أي عرض من أي فريق قبل ان يجتمع بادارة فريق اتحاد ابناء سخنين ، لان للفريق السخنيني حق الاولوية .

" لن اترك فريق اتحاد ابناء سخنين بسهولة" هذا ما صرح به اللاعب محمود قنديل لموقع بكرا حين اضاف :"ينتهي مع نهاية هذا الموسم عقدي مع الفريق السخنيني ، وحتى الان لم يتم تجديده، يوجد لدي عدة عروض وخاصة من فرق من خارج البلاد ، لن اتسرع في اتخاذ أي قرار قبل الاجتماع مع ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين ، وحتى الان لم ادرس أي عرض من أي فريق لانني اريد البقاء في الفريق السخنيني ، وحتى اذا كان عرض فريق اتحاد ابناء سخنين المالي اقل من أي عرض اخر بمبلغ معقول ساقبل به لكي استمر باللذوذ عن مرمى فريق اتحاد ابناء سخنين".

هذا وعلم مراسلنا بان محمود قنديل قد تخلى عن خدمات مدير اعماله افي نمني وحتى الان لا يوجد أي شخص يوكله قنديل لمفاوضة أي فريق .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]