وصلنا البيان التالي من مكتب رئيس بلدية الناصرة علي سلام، يطالب فيه اهالي مدينة الناصرة بتسديد الديون، جاء فيه:"

الاهل الاعزاء

باسمي شخصيا وباسم ادارة البلدية اتوجه اليكم وبصورة شخصية بندائي هذا الى كل واحد منكم مصارحا اياه بالوضع المادي المقلق في البلدية بعد ان تم انتخابي وفوزي في الانتخابات الاخيرة.

لقد تركت الادارة السابقة للبلدية وضعا ماليا مقلقا بدأنا نلمسه الان وبدأت الصورة تتضح يوما بعد يوم.

دفع الديون من اجل تطوير الناصرة

عندنا همة عالية ورغبة قوية في ان نخدم هذه المدينة الغالية ونرتقي بالناصرة الى اعلى المستويات ولكن في نفس الوقت نتوجه اليكم بكل محبة ان تسارعوا لتسديد التزاماتكم البلدية ودفع ديونكم المتأخرة حتى نجنب البلدية من أي وضع يعيق توجهنا وإصرارنا على تطوير المدينة وتحقيق المشاريع التي تنتظرنا ونعمل ونسهر على تنفيذها كما وعدنا في حملتنا الانتخابية.

ان قدومكم لمكاتب الجباية لدفع الاستحقاقات للبلدية من رسوم الارنونا ورسوم الترخيصات للمباني وكل استحقاق بلدي يجعلنا اكثر اصرارا على تنفيذ المشاريع وسلة الخدمات وتنفيذ المخططات التي تصب في مصلحة المواطن النصراوي.

اعطوني الفرصة لأنفذ كل ما اطمح الية لمدينتي الغالية

لقد نذرت نفسي لخدمتكم وحصلت على تأييدكم الجارف واحمل العزم والرغبة الاكيدة لتنفيذ كافة المشاريع اعطوني الفرصة لأنفذ كل ما اطمح الية لمدينتي الغالية.

هذا ندائي اليكم ان تعالوا لتسديد التزاماتكم وديونكم البلدية و انا وانتم قادرون على تنفيذ كل الخطوات نحو الناصرة التي حلمنا بها جميعا .

علي سلام
رئيس بلدية الناصرة 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]