أوضح المتحدث الرسمي باسم مجموعة mbc مازن حايك، أن انسحاب السوبرستار راغب علامة من برنامج "اراب آيدول"، ان راغب يبقى واحداً من عائلة المحطة. وشدد على ان الاختلاف مع راغب علامة بالنسبة للجنة تحكيم برنامج اراب ايدول لا يعني خلافاً بين mbc وراغب".

وجاء ذلك على اثر التغريدة التي اطلقها السوبرستار على حسابه الخاص على موقع"تويتر" بانه يعتبر نفسه واحداً من هذه العائلة حين كتب "اريد ان اؤكد بأني تشرفت بالتعامل مع قناة mbc الرائدة والعريقة وكل العاملين فيها وسأكون دائماً فرداً من عائلة mbc الرائعة ."

وتعليقاً على اسئلة المغردين كتب راغب علامة : "الخبر صحيح وصحيح جداً، لن أشارك في هذا الموسم من «أراب آيدول» لأسباب عدة. وأؤكد أنّ هذه الأسباب بعيدة كل البعد عن أيّ عضو من أعضاء لجنة التحكيم".

وقال في تغريدة أخرى: "للتوضيح ساذج من يعتقد بأني غادرت بسبب أحد أعضاء اللجنة، القرار أتُخذ لأسباب مهمة وليس لأسباب عادية وغير مهمة بالنسبة لي."

من جهته أكد خضر علامة مدير أعمال الفنان في حديث لصحيفة «الأخبار» أنّ قرار علامة يعود إلى خلاف على بنود العقود بينه وبين إدارة mbc وتحديداً مع المديرة الأقليمية لـmbc في بيروت سمر عقروق. وكشف أنّ علامة قد يطلّ لاحقاً في حوار تلفزيوني للحديث بالتفصيل عن أسباب انسحابه، أو يصدر بياناً واضحاً في هذا الشأن.

وبحسب الصحيفة فقد بدأ القيمون على البرنامج اقتراح أسماء فنانين ربما تكون مرشّحة لخلافة راغب علامة في حال أصرّ على قراره.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]