بحضور رئيس الحركة الإسلاميّة الشيخ رائد صلاح، افتتحت الحركة الإسلامية في عرابة نادي "شباب وعطاء" الذي يهدف لاستقطاب الأجيال الناشئة في نادٍ ترفيهي بهدف توفير الأطر الترفيهيّة الآمنة والمناسبّة لهذه الأجيال، بعيدا عن وقوعهم في الجنحات والآفات السلبيّة نتيجة انعدام مثل هذه الأطر في عرابة.

وفي البلداية قام العشرات من أعضاء الحركة الإسلاميّة في عرابة وبحضور عدد من الأطفال والأجيال الناشئة في عرابة بجولة داخل النادي الجديد، ووسط أجواء مفرحة قام العشرات بالمشاركة بما يتخلله النادي من أنواع رياضة مختلفة مثل "البينغ بونغ، السنوكر" وغيرها من الألعاب الرياضيّة.

وبعدها انتقل الحضور الى حفل الافتتاح حيث تخلله كلمات عديدة تولى عرافتها حكمت نعامنة، فيما ألقيت كلمات ترحيبيّة عديدة قدّمها كل من الحاج أحمد عثمان – نائب رئيس مجلس عرابة المحلي، الذي ثمّن مثل هذه المشاريع وأهدافها، مؤكدا أنّ المجلس المحلي لن يتوانى عن دعم أي نشاط تقوم به الحركة ويعود بالفائدة على أهلنا في عرابة.

بدوره ألقى الشيخ مجدي خطيب كلمة شكر خلالها الداعمين والمتبرعين والمستضيفين لمثل هذا المشروع الذي يعود بالفائدة على أهالي عرابة وشبابها، مؤكدا أنّ للشباب دور ريادي في الحياة، ويأتي هذا المشروع من أجل دعم الأجيال الشباة وتوفير الأطر المناسبة لها.

الكلمة الأخيرة كانت للشيخ رائد صلاح، الذي حيّى عرابة وأهلها مثل هذه المشاريع، كما وألقى موعظة دينيّة أمام الحضور تتعلق بالشباب ودورهم في الأمة الإسلاميّة ودورهم في صنع مجد وعظمة الإسلام والأمة الإسلاميّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]