هي ابنةُ الناصرة، بصوتِها الدافئ الحنون، ونبرة العِزّة والإباء، الآتية مِن عُمقِ فلسطين، من خلال أغانيها الوطنية الملتزمة، وتواصل اليوم، بنظرةٍ أكثر تفاؤلاً وحُبًا أكثر مِن أيِ وقتٍ مضى، لتستقبل الجمهور الفلسطيني الذي اعتاد على مشاركتها حفلها الغنائي، من خلال ترديده لأغانيها طوال العروض الفنية التي قادمتها في ما مضى.

أما اليوم فإنّ جديدًا رائعًا سيُطِل علينا، تحديدًا من الناصرة، حيثُ سينطلق الكونسيرت الفني الملتزم "جايبلي سلام"، والذي سيُقدم في تمام الساعة الثامنة مساءً في مدرسة مار يوسف في الناصرة، بعد أن تمّ تغيير المكان، بسبب عدد الحضور الذي زاد عن اتساع القاعة.

وعليه، فإنّ الفنانة سلام أبو آمنة، والعازفون المشاركون في الكونسيرت وعددهم يصل إلى 17 عازفًا، من البلاد وخارجها، ولأوّل مّرة سيكون هذا الخليط الفني الرائع ليتكامل الكونسيرت في قاعة العرض، حيثُ يتميّز بالتقنيات العالية التي تمّ العمل على تحضيرات منذ فترةٍ طويلة.

للمعنيين القادمين من مناطق: جت، باقة الغربية، زيمر وكفر قرع، والمناطق القريبة، يمكنه الاتصال عبر هاتف رقم 0505501948، إذ يتم ترتيب سفرية منظمة من المنطقة.

بحضور الحفل الفني الملتزم جايبلي سلام يمكنه التواصل، وهناك تخفيضات لطلاب الجامعات المعنيين بالحضور. (ثمن التذاكر: 70 شاقل فقط).
وعلمنا أن مئات التذاكر قد بيعت حتى هذه اللحظة حيث أن العرض هو انطلاقة سلسلة عروض "جايبلي سلام" والتي من المتوقع أن تلاقي نجاحًا كبيرًا شبيهًا بنجاح سلسلة العروض السابقة "للقدس سلام" وستقدم الفنانة سلام أبو آمنه مجموعة من الاغاني الملتزمة في العرض وهو تحت رعاية بلدية الناصرة وأطراف أخرى وسيجرى العرض بحضور رئيس البلدية على سلاّم.

عن الفنانة الفلسطينية: سلام أبو آمنة، فنانة نصراوية المولد، عاشت وتربّت بها، درست مهنة التعليم، وترعرع الفن في قلبها وبقي محافظَا على وجوده في حياتها حتى هذه اللحظة.

غنت وتغني الأغاني التي تحاكي أوجاع الوطن ومشاعره بمرافقة العزف على العود الذي أتقنت الترنم عليه منذ الصغر وعلى السليقة، حبها لهذه الآلة جعلها تبدع في العزف عليها.

أحيت الكثير من الأمسيات الوطنية في فلسطين، جالت المدن الفلسطينية من شمالها حتى جنوبها بعرض فني حمل اسم للقدس سلام وأحيت أيضًا الكثير من الأمسيات في الخارج منها إيطاليا وألمانيا والأردن.

سلام أبو آمنة فنانة رفعها الإبداع الذي يعيش في فنها حتى وصلت لتلحين بعض أغانيها والتي ستطلقها عبر ألبوم خاص بها عام 2014 والذي سيضم عدد من الأغاني الخاصة من كلمات شعراء فلسطين والوطن العربي عامة حيث قامت بتسجيل أغانيه في البلاد وفي ألمانيا كما ستقدمه في عرضها الفني الجديد جايبلي سلام.

ومن الأغاني الخاصة بها: "أنا من هذه المدينة"، "شو ما صار يصير ببلدي"، "مزروعين"، "طلت البارودي"،"لولا لو"، "لما الحكي"، "كانوا صغار"، "تيماء" والكثير غيرها.

سلام أبو آمنة فنانة غنّت للأسير، وللشهيد، لحب الأرض والوطن، للثورة، وللأطفال في فلسطين ولنبذ العنف وإنهاء الانقسام فيه.

للحجز والاستفسار اتصلوا: دارين: 0509029204، محمد: 0536218717، هزار: 0526585900، دعد: 0546551767

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]